استشهاد فلسطيني أطلق الاحتلال النار صوبه من المسافة صفر . الجمال نيوز

استشهاد فلسطيني أطلق الاحتلال النار صوبه من المسافة صفر . الجمال نيوز

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من استشهاد فلسطيني أطلق الاحتلال النار صوبه من المسافة صفر . الجمال نيوز ،

استشهد صباح اليوم الأحد، شاب فلسطيني

قرب بلدة سلواد شرق رام الله بالضفة الغربية المحتلة، جراء إطلاق قوات الاحتلال النار صوبه من المسافة صفر.

اقرأ ايضا: استشهاد فلسطيني برصاص الاحتلال: حاول الدفاع عن نجله فأُطلق عليه النار

وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في بيان، استشهاد أحمد حسن عبد الجليل كحلة (45عامًا) بعد إصابته بالرصاص الحي عند المدخل الغربي للبلدة، ونقل على إثرها إلى مجمع فلسطين الطبي بمدينة رام الله، حيث أعلن عن ارتقائه، متأثراً بإصابته الخطيرة.

وأفاد شهود عيان، بأن جنود الاحتلال أطلقوا الرصاص صوب الشهيد بعد مشادة كلامية، حيث قاموا بإنزاله عنوة من مركبته، ثم أطلقوا عليه الرصاص من المسافة صفر.

في غضون ذلك، ذكرت وسائل إعلام إسرائيلية، أن فلسطينيًا أصيب، إثر إطلاق قوات الجيش النار عليه، بزعم محاولة تنفيذ عملية طعن، قرب منطقة (عوفرا)، وسط الضفة الغربية.

اقرأ ايضا: استشهاد شاب فلسطيني برصاص الاحتلال الإسرائيلي جنوب الخليل

وبحسب (القناة 12) الإسرائيلية، فإن المنفذ وصل إلى منطقة (سلواد)، قرب رام الله، وركض بالسكين باتجاه القوات، فتم إطلاق النار عليه، فيما لم يكن هناك إصابات بين قوات الاحتلال.


الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر