الإعلام الإسرائيلي يُحرِّض على شخصيات فلسطينية تنشط بالقدس . الجمال نيوز

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من الإعلام الإسرائيلي يُحرِّض على شخصيات فلسطينية تنشط بالقدس . الجمال نيوز ،

شهدت مواقع عبرية مختلفة مؤخرًا، تحريضًا ممنهجًا ضد الشخصيات الفلسطينية التي تنشط في الأراضي المحتلة خاصة الأماكن المقدسة.

ونشرت صحيفة عبرية تابعة لموقع الصوت اليهودي “هكول هيهودي” تقريرًا يُحرّض بشكل خطير على مجموعة من الناشطين الفلسطينيين في القدس تحت عنوان “تعرفوا على فريق التحريض الفلسطيني في القدس الشرقية”.

اقرأ ايضا: الجيش الإسرائيلي يجبر فلسطينياً على هدم منزله ذاتيًا بالقدس

وأفادت الصحيفة بأن قائمة الأسماء جاءت حسب ما وردت في التقرير على النحو التالي، “عكرمة صبري، مصعب أبو عرقوب، محمد أبو ساهر، نجاح بكيرات، هنادي حلواني، خديجة خويص (أبو غالية)، عصام عميرة، محمد حسين، جهاد زهير، عبد بكيرات، ناصر قوس، رضوان عمرو، عدنان غيث، محمد عليان، الشيخ نضال صيام، نور رجبي، أمجد أبو عصب، عطالله حنا، رامي فاخوري، ناصر هدمي، ماهر الصوص، يوسف أبو سنينة، رائد دنة، مصطفى أبو زهرة، عوض سلايمة، عاهد الرشق، رائد صلاح، كمال الخطيب، حسام أبو ليل، محمد بركة”.

وأمس الخميس، أكد المطران عطا الله حنا، رئيس أساقفة سبسطية للروم الأرثوذكس، أن “التهديد الإسرائيلي باعتقال الشخصيات الوطنية الفلسطينية بحجة التحريض على العنف إنما هي رسالة ابتزاز مرفوضة من قبلنا جملة وتفصيلا”.

وأشار المطران حنا – في تصريح نقلته وسائل إعلام فلسطينية – إلى أن هذه الشخصيات الوطنية تقوم بدورها الوطني في الدفاع عن أنبل وأعدل قضية عرفها التاريخ الإنساني الحديث وخاصة في مدينة القدس.

وتابع: “نحن لسنا دعاة عنف وقتل واستهداف للإنسان بل نحن دعاة عدالة وتأكيد على حق الفلسطيني بأن يعيش حرًا في وطنه كما هو حال كافة الشعوب في عالمنا”.

اقرأ ايضا: عائلة فلسطينية تتحدى قرار الهدم الإسرائيلي بالرباط والصمود

 


الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر