الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من الاحتلال الإسرائيلي يقتحم قريتين في جنين ويعتقل فلسطينيين بالقدس . الجمال نيوز ،

اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الأربعاء، قريتي جلبون وفقوعة شمال شرقي محافظة جنين، بشمال الضفة الغربية، واحتجزت شابًا من بلدة يعبد عند حاجز عسكري، قبل أن تخلي سبيله بعد استجوابه. 

وأفادت مصادر أمنية فلسطينية، بأن قوات الاحتلال نصبت العديد من الحواجز العسكرية وأوقفت السيارات وقامت بتفتيشها والتدقيق في هويات راكبيها، ما أدى إلى إعاقة تحركات المواطنين.  

اقرأ ايضا: إطلاق قذائف هاون على مستوطنة شمال إسرائيل.. وجيش الاحتلال يتجهز للرد

وفي مدينة القدس المحتلة، بوسط الضفة الغربية، اعتقلت قوات الاحتلال شابًا من المسجد الأقصى المبارك، فيما أعادت اعتقال الشاب المقدسي ماهر محمد أبو الهوى، بعد يومين فقط من الإفراج عنه.  

اقرأ ايضا: عاهل الأردن: واجب كل مسلم ردع التصعيد الإسرائيلي ضد مقدساتنا بالقدس

وقالت مصادر بالقدس إن سلطات الاحتلال فرضت الحبس المنزلي على 6 فتية مقدسيين وأبعدتهم عن المسجد الأقصى المبارك مدة شهر، إلى جانب كفالة مالية 1000 شيكل (نحو 280 دولار) لكل منهم.


الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر