التخطي إلى المحتوى
الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر أبريل 2019 رابط مباشر.. وطرق الدفع الإلكتروني
الشركة المصرية للاتصالات

أعلنت الشركة المصرية الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر أبريل 2019، لإتاحة الخدمة الإلكترونية أمام الراغبين في معرفة قيمة الاستهلاك الشهري الخاص بشهر أبريل.

طريقة الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي

يمكن لجميع عملاء التليفون الأرضي الاستعلام الآن عن قيمة الاستهلاك من خلال الرابط الرسمي للشركة المصرية للاتصالات الذي يقدم العديد من الخدمات الأخرى، ويمكنكم الاستعلام من خلال الخطوات الآتية:

  1. الدخول إلى الموقع الرسمي للمصرية للاتصالات.
  2. ادخال كود المحافظة التي تقيم بها.
  3. إدخال رقم التليفون الأرضي.
  4. الضغط على إظهار الفواتير.

تتيح الشركة لجميع العملاء الدفع إلكترونيا عقب معرفة قيمة الاستهلاك الشهري، من خلال منافذ فوري المتاحة بجميع المحافظات والقرى على مستوى الجمهورية.

تختلف طرق السداد على حسب النظام الذي قام باختياره العميل فهناك نظام الثلاثة أشهر، ونظام العام، ونظام كل شهر، وجميع الأنظمة لا بد أن يقوم العميل بسداد فيمة الفاتورة لتجنب الغرامة المالية التي تقوم الشركة بفرضها على متأخري السداد.

في حالة الرغبة في الحصول على فاتورة تفصيلية بقيمة الإستهلاك فتتيح أيضا المصرية لجميع العملاء هذه الخدمة، وذلك من خلال الاتصال على 111، والاشتراك في الخدمة المتاحة.

كما يمكنكم تقديم شكوى من خدمة الانترنت أو المكالمات الصوتية فيمكن أيضا تقديم شكوى بما تريد من خلال الاتصال على رقم 19777، وتقديم الشكوى وتعد من الخدمات التي يقوم لها الكثير من العملاء كل يوم.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *