الجالية الفلسطينية بأمريكا تدعو لمقاطعة شركة “صدف” لدعمها المستوطنات . الجمال نيوز

الجالية الفلسطينية بأمريكا تدعو لمقاطعة شركة “صدف” لدعمها المستوطنات . الجمال نيوز

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من الجالية الفلسطينية بأمريكا تدعو لمقاطعة شركة “صدف” لدعمها المستوطنات . الجمال نيوز ،

دعت شبكة الجالية الفلسطينية في الولايات المتحدة الأمريكية، إلى مقاطعة منتجات شركة “صدف” للمنتجات الغذائية، ومقرها ولاية كاليفورنيا، بسبب دعمها المتواصل لإسرائيل وتسويقها منتجات المستوطنات.

وتعمل الشركة، التي دعت الشبكة، إلى مقاطعتها وإلقاء بضائعها المنتشرة في الأسواق الولايات المتحدة إلى خارج المتاجر العربية والفلسطينية على الترويج للمأكولات الفلسطينية كـالفلافل، والحمص، على أنها إسرائيلية، ضمن خطة احتلالية لمحاولة طمس التراث الفلسطيني في الخارج، لاسيما المنتجات الغذائية والمصنعات الفلسطينية.

ويمثل التراث الشعبي الفلسطيني ثروة تاريخية ضخمة من الأدب والقيم والعادات والتقاليد والمعارف الشعبية والثقافية والفنون التشكيلية والطقوس الدينية، والحكايات، والأمثال، والأحاجي والألغاز، والألعاب الشعبية، والأكلات، والملابس، والدبكة، والأغاني، والموسيقى الشعبية؛ إضافة إلى الفن المعماري الفلسطيني.

يذكر أن المقاطعة الاقتصادية تعتبر من الأساليب التي توظفها حركة “مقاطعة إسرائيل BDS“، بهدف الضغط على دولة الاحتلال للانصياع للقانون الدولي واحترام حقوق الشعب الفلسطيني.


الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر