الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من الجيش الإسرائيلي يُسقط مسيرة للقسام والكتائب ترد بصواريخ مضادة . الجمال نيوز ،

أعلن الجيش الإسرائيلي، ظهر اليوم الإثنين، عن اعتراضه طائرة مسيرة لكتائب “عز الدين القسام” الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية “حماس” كانت تحلّق في أجواء جنوبي قطاع غزة، في وقت أعلنت الكتائب عن إطلاق عدد من الصواريخ المضادة باتجاه طائرات الاحتلال خلال الحدث.

وذكر الجيش الإسرائيلي، في بيان صحفي نقلته وسائل إعلام عبرية، أن طائرة للجيش أطلقت صاروخًا تجاه طائرة استطلاع مُسيرة كانت تحلق في سماء جنوبي القطاع وأسقطتها.

اقرأ ايضا: الجيش الإسرائيلي يقتحم المصلّى القِبلي ويجبر المعتكفين على مغادرته

وأوضح أن “الاعتراض جاء في سماء القطاع، دون أن تجتاز الطائرة الحدود”.

في سياق متصل، قالت كتائب القسام:” في بيان صحفي اليوم الإثنين، إنه أثناء مهمة تدريبية لسلاح الجو التابع لها صباح اليوم قام الطيران الحربي الإسرائيلي باستهداف طائرة مسيرة من نوع “شهاب” في أجواء جنوب قطاع غزة، فردت الدفاعات الجوية للقسام على الفور باستهداف الطيران المغير بصواريخ أرض جو.

اقرأ ايضا: بحماية الجيش الإسرائيلي.. عشرات المستوطنين يقتحمون المسجد الأقصى

وكان الجيش الإسرائيلي أعلن في الخامس من فبراير الماضي، اعتراض طائرة مسيرة في أجواء جنوبي القطاع.


الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر