الحلقه 13 من مسلسل المداح تليجرام كاملة بطولة حمادة هلال

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من الحلقه 13 من مسلسل المداح تليجرام كاملة بطولة حمادة هلال ،

الحلقه 13 من مسلسل المداح تليجرام ،شهدت السابقة مسلسل “المداح أسطورة العشق” بطولة حمادة هلال ، العديد من الأحداث ، بدءاً بمحاولة هبة قتل شقيقها صابر ، بينما كانت تحت السيطرة الكاملة للجن ولكن صابر يوقفها في الوقت المناسب ويشل حركتها تماما. بتلاوة آيات قرآنية عليها حتى تستعيد وعيها.

الحلقه 13 من مسلسل المداح

مسلسل المداح تليجرام

وستكمل أحداث الحلقه 13 من مسلسل المداح تليجرام وتذهب تاج لصابر لمؤازرته عقب وفاة والدته، ولكنه يشك بها ويحاول أن يستفسر عن سبب مساعدتها له بدون مقابل ويتهمها أنها من أتباع الجن وأنها تحاول تعطيله ولكنها تنفي ذلك بشدة، ويظهر الأمير لصابر لأول مرة بعد اختفاءه في المقابر أثناء دفن صابر لوالدته ويخبره إنه يريده في أمر مهم عقب إجراءات الدفن.

مسلسل المداح اسطورة العشق تليجرام

تعترف هبة في التحقيقات أمام النيابة أنها هي التي قتلت والدتها، وتريد أن تقتل صابر هو الآخر، ويعترف الأمير لصابر أن الجن خطفوه من السيارة خلال تواجدهما معا في لبنان، حتى لا يساعد صابر ويكون في صفوفهم ضده ويخبره أمام زوجته رحاب ووالدته صفاء بأن عز ابنه ليس نجله ويجب أن يتخلص منه على الفور، ثم يفر هاربًا.

ويسيطر الشك على صابر ويبدأ في التفكير إن كان عز بالفعل نجله أم لا؟ ولكن تاج تحاول تهدئته وتقنعه أنها مجرد وسوسة لتعطيل طريقه في كشف ألاعيب الجن، وتستعد رحاب للهروب مع شخص مجهول وتجهز حقيبتها وتأخذ عز نجلها معها بعدما سيطر الخوف عليها وأقنعتها «أحلام- رانيا فريد شوقي» أن زوجها يخونها مع تاج.

قصة مسلسل المداح 3

بالإضافة إلى ذلك يروى مسلسل “المداح 3″ حول قصة صابر”حمادة هلال” الطفل الذى تبناه ورباه إمام الجامع،

ووقع فى حب فتاة ليسلك طريقًا آخر ويسّخر دعواته لغايات سيئة، واستخدام بعض أصحاب السلطة

فى تجاراتهم غير المشروعة والعديد من الأمور الأخرى، ثم تراوده سلسلة من الأحلام الغريبة  حيث

يتبين له أن كل ما يراه في أحلامه يتحقق على أرض الواقع، الأمر الذي يجعل صابر يدخل معركة مع الجن .

الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر