الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من السلطات السعودية تفرج عن طبيبة تونسية متّهمة بتأييد “حزب الله” . الجمال نيوز ،

أفادت مصادر إعلامية، بأن السلطات السعودية أفرجت عن الطبيبة التونسية مهدية المرزوقي، المحكومة بالسجن 15 عامًا بعد اتّهامها بتأييد “حزب الله” اللبناني.

وأشارت المصادر إلى أن القرار جاء بعد أيام من دخول الطبيبة المعتقلة في إضراب عن الطعام للمطالبة بتحسين ظروف سجنها، رافق ذلك حملة داعمة لها على مواقع التواصل الاجتماعي تطالب بالإفراج عنها.

اقرأ ايضا: اتفاق على تفعيل التعاون الأمني والاقتصادي بين السعودية وإيران

وكانت محكمة سعودية قررت في تشرين الأول/ أكتوبر الماضي، سجن الطبيبة مهدية المرزوقي 15 عامًا بتهمة “الإساءة إلى نظام الحكم” بعدما أبدت إعجابها بفيديو لتظاهرة مؤيدة لـ (حزب الله) اللبناني في العاصمة التونسية.

اقرأ ايضا: “نخيل اليهود” في المدينة المنورة للمرة الأولى منذ قرون: “رحلة الأديان” تُواري تطبيع السعودية

وقال شقيق الطبيبة التونسية، التي تقيم وتعمل في المملكة منذ عام 2008، إنها معتقلة منذ عام 2020 بعد تفاعلها مع الفيديو المذكور.


الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر