او أنت عبقري.. ابحث عن الفطر المختلف في هذا الوهم البصري خلال 20 ثانية – الجمال نيوز

الجمال نيوز – الان – نتحدث اليوم حول او أنت عبقري.. ابحث عن الفطر المختلف في هذا الوهم البصري خلال 20 ثانية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول او أنت عبقري.. ابحث عن الفطر المختلف في هذا الوهم البصري خلال 20 ثانية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.

معنا لغز ممتع للغاية وهو البحث عن العنصر المختلف في الصور، حيث أن هذا النوع من الوهم البصري يعتبر من أفضل الاختبارات التي تحدد مستوى ذكائك وتركيز في إيجاد الأشياء في الحقيقة، لذلك نجد الكثير من المتخصصين يقوم باستخدامه عند تحديد مستوى ذكاء الشخص أو قوة تركيزه.

أعثر على الفطر المختلف

أمامك في الصورة العديد من أشكال الفطر متشابهة في الشكل والتفاصيل، ولكن هناك واحدة فقط مخبأة تختلف عنهم في بعض التفاصيل الصغير.

إذا كنت شخص ذات عيون كالصقر تستطيع التعرف عليها قبل مرور 20 ثانية، هيا معنا ابدأ في الفحص جيداً، فأن هذه اللغز ممتع للغاية وخاصة للأطفال.

أوجد الشكل المختلف في الصورة

عليك إلقاء نظر إلى هذه الخدعة البصرية والبحث عن الفطر المخفي قبل مرور الوقت المحدد، قد تكون موجودة في أحدي جوانب الصورة، لذلك عليك التحلي بالصبر والنظر جيداً لتعثر على الفطر المختلف.

عزيزي القارئ لا تستسلم عليك الاستمرار في البحث فأن الحل أمام عينك ولكن يحتاج بعض التركيز حتى تتمكن من العثور على الشكل المختلف.

او أنت عبقري.. ابحث عن الفطر المختلف في هذا الوهم البصري خلال 20 ثانية 7

حل اللغز

أن جميع أشكال الفطر في الصورة متطابقة كما ذكرنا، ولكن يوجد واحد مختلف فإذن لم تستطيع إيجاده بعد انتهي الوقت المحدد فلا تنزعج فأننا سوف نسهل عليك الأمر ونساعدك من خلال التعرف على الحل في الصورة التالية، فعند النظر إلى أسفل الصورة على الجانب اليمين سنجد الفطر المختلف وعليه الخط الأحمر.

او أنت عبقري.. ابحث عن الفطر المختلف في هذا الوهم البصري خلال 20 ثانية 8

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.