الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من باكستان: مقتل 11 شخصًا جراء تدافع خلال توزيع مساعدات غذائية . الجمال نيوز ،

أعلنت الشرطة الباكستانية، عن مقتل 11 شخصًا على الأقل غالبيتهم من النساء والأطفال، في مدينة كراتشي جنوب باكستان، إثر تدافع حدث عندما هرع حشد باتجاه مصنع يجري فيه توزيع مساعدات غذائية بمناسبة شهر رمضان المبارك.

اقرأ ايضا: الحرس الثوري الإيراني يعلن مقتل أحد مستشاريه العسكريين بقصف سوريا

وقال كراتشي فداء جنواري، المسؤول في شرطة بالديا تاون في غرب كراتشي، لوكالة فرانس برس، إن التدافع حدث عندما توافدت نساء محتاجات مع أطفالهن إلى مصنع في الحيّ يقوم بتوزيع تبرّعات غذائية.

وأضاف جنواري: “سادت حالة من الذعر وبدأ الناس يركضون”.

وأشار مسؤول في الإدارة المحلية، إلى أن ما بين 600 و 700 شخص كانوا متجمعين في المجمع الصناعي الصغير.

والأسبوع الماضي، في اليوم الأول من رمضان، قُتل شخص وأصيب ثمانية آخرون بجروح في شمال غرب باكستان في تدافع للحصول على الدقيق.

اقرأ ايضا: مقتل شخصين في عملية إطلاق نار بمدينة هامبورغ الألمانية

وتشهد باكستان منذ أشهر أزمة اقتصادية خانقة مع ارتفاع في أسعار المواد الغذائية الأساسية بمقدار النصف تقريبًا وبلوغ التضخم مستويات قياسية.


الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر