الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من بايدن يعتزم خوض انتخابات 2024.. لكنه “غير مستعد” لإعلان الترشح حاليًا . الجمال نيوز ،

أشار الرئيس الأمريكي جو بايدن، اليوم الاثنين، إلى أنه يعتزم الترشح لولاية ثانية في الانتخابات الرئاسية لعام 2024، لكنه لم يحدد موعدًا رسميًا للإعلان عن ذلك.

وقال بايدن، في مقابلة مع برنامج “توداي” على شبكة (إن.بي.سي) قبل مسابقة “دحرجة البيض” في البيت الأبيض احتفالا بـ”عيد القيامة”: “أعتزم الترشح… لكننا لسنا مستعدين للإعلان عن ذلك بعد”.

اقرأ ايضا: ترامب: محاكمتي “المزيفة” هدفها التدخل في انتخابات الرئاسة المقبلة

وأضاف أنه يعتزم الترشح عن الحزب الديمقراطي في عام 2024 لكنه لم يعلن ذلك رسميًا بعد، لافتًا إلى أنه ونائبته كاملا هاريس “سيترشحان سويا”.

ونقلت شبكة “إن بي سي” عن عدة مصادر لم تكشف عن هويتها قولها، إن “من المقرر أن يتخذ كبار المستشارين في البيت الأبيض قرارات نهائية بشأن إطلاق حملة لإعادة انتخاب بايدن”.

اقرأ ايضا: ميقاتي: جهات غير منظمة وليست لبنانية قصفت شمال إسرائيل

وأوضح مصدر مطلع للشبكة، أن “الجانب المتعلق باتخاذ القرار انتهى، لكنه بايدن مستاء من الضغط عليه لدفعه إلى إعلان ما قرره بالفعل”.


الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر