الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من بعد استهداف 4 مطارات سورية.. إسرائيل تعلن سقوط مسيرة قادمة من دمشق . الجمال نيوز ،

أعلن الجيش الإسرائيلي، مساء اليوم الأحد، إسقاط طائرة مجهولة، دخلت المجال الجوي شمالي إسرائيل، من جهة الأراضي السورية، دون وقوع أضرار أو إصابات.

وقال الجيش الإسرائيلي – في بيان صحفي نقلته وسائل إعلام عبرية – : “تم قبل قليل استدعاء مروحيات ومقاتلات حربية تابعة للجيش، في أعقاب رصد طائرة مجهولة، تسللت من جهة الأراضي السورية، وتم رصدها من قبل وحدة المراقبة الجوية التابعة لسلاح الجو الإسرائيلي”.

اقرأ ايضا: تصاعد تظاهرات اليسار في إسرائيل واليمين يدعو إلى حشد مضاد

وأضاف: “تم إسقاط الطائرة المجهولة في منطقة مفتوحة، إذ لم تشكل أي خطر في أي مرحلة، ولم يتم تفعيل الإنذار وفق السياسة المتبعة”، لافتًا إلى أن تفاصيل الحادث لا تزال قيد الفحص.

وتصدت الدفاعات الجوية السورية الليلة الماضية لعدوان إسرائيلي جديد على مدينة حمص، وسط البلاد.

وذكرت هيئة البث الرسمية الإسرائيلية “كان”: “أن الهجوم على سوريا هو ثالث هجوم منسوب لإسرائيل خلال أربعة أيام فقط”.

اقرأ ايضا: بعد إقالته وزير الجيش.. تظاهرات غاضبة ضد نتنياهو في شوارع إسرائيل

وذكرت وسائل إعلام سورية: “أن القصف الإسرائيلي استهدف 4 مطارات عسكرية سورية في منطقة حمص، من بينها مطار الضبعة، والقصير”.


الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر