الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من بعد الاعتداء على المصلين في الأقصى.. غزة تطلق 9 صواريخ باتجاه إسرائيل . الجمال نيوز ،

أطلق فلسطينيون، فجر الأربعاء، عدة صواريخ على بلدات جنوب إسرائيل تزامًنًا مع مواجهات اندلعت في المسجد الأقصى بين فلسطينيين وإسرائيليين.

وأكدت “فرانس برس”، إطلاق 9 صواريخ على الأقل باتجاه الأراضي الفلسطينية من الحدود الشمالية لقطاع غزة.

اقرأ ايضا: دعوى قضائية في محكمة أمريكية ضد الحريري بتهمة الاعتداء الجنسي

وقال الجيش الإسرائيلي – في بيان – إنه رصد إطلاق 9 صواريخ من غزة اعترضت القبة الحديدية 4 منها، وسقطت 4 صواريخ في منطقة مفتوحة لم يتم إطلاق صواريخ اعتراضية نحوها.

فيما قال مصدر أمني، طلب عدم الكشف عن هويته: إن 9 صواريخ على الأقل أُطلقت من القطاع باتجاه اسرائيل.

جاء ذلك بعدما اقتحمت الشرطة الإسرائيلية في وقت مبكر الأربعاء المسجد الأقصى في القدس، وأصابت عددًا من الفلسطينيين واعتقلت عددًا آخر.

من جهته، أفاد الهلال الأحمر الفلسطيني – في بيان – بوقوع “سبع إصابات خلال مواجهات خارج أسوار المسجد الأقصى. تم نقل إصابتين للمستشفى”، قائلًا إن الإصابات ناجمة عن “الرصاص المطاطي واعتداء بالضرب”.

اقرأ ايضا: غضب في فرنسا بعد ظهور وزيرة على غلاف مجلة بلاي بوي الإباحية

فيما نقل مراسل رويترز عن شهود قولهم إن مئات المصلين لبوا دعوة من القوى والفصائل للاعتكاف في الأقصى للتصدي لدعوات جماعات يهودية لاقتحام المسجد اليوم الأربعاء بمناسبة الأعياد اليهودية.


الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر