تدهور بصحة “أبو رعد خازم”.. وعائلته تحمل إسرائيل المسؤولية عن حياته . الجمال نيوز

تدهور بصحة “أبو رعد خازم”.. وعائلته تحمل إسرائيل المسؤولية عن حياته . الجمال نيوز

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من تدهور بصحة “أبو رعد خازم”.. وعائلته تحمل إسرائيل المسؤولية عن حياته . الجمال نيوز ،

ذكرت وسائل إعلام فلسطينية، مساء اليوم الأحد، أنه جرى نقل والد الشهيدين رعد وعبد الرحمن خازم “أبو رعد” (58 عامًا) إلى المستشفى الاستشاري بمدينة رام الله، وسط الضفة الغربية المحتلة، بعد تدهور وضعه الصحي.

ووفق المصادر التي نقلتها وسائل إعلام فلسطينية، فقط ظهرت على خازم انتفاخات في جسده، وبعض الأورام، وتسمم في الدم، لافتة إلى أن حالته الصحية تزداد سوءًا يوم بعد يوم.

اقرأ ايضا: إسرائيل تفرض عقوبات على السلطة الفلسطينية..وأبو ردينة: الحكومة المتطرفة تجر المنطقة للانفجار

من جهته، حمّل أمين خازم شقيق أبو رعد – في تصريحات صحفية نقلتها وسائل إعلام فلسطينية – إسرائيل المسؤولية الكاملة عن حياته، موضحًا أن الأطباء عجزوا عن توصيف حالته الصحية، وأن هناك جهودًا حثيثة تبذل لتحويله إلى الأردن.

فيما اتهمت عائلة خازم – في بيان صحفي تلقت “الجمال نيوز” نسخة منه – إسرائيل بنقل فيروس غير معروف لجسد “أبو رعد”، مشيرة إلى أن حالته تزداد سوءًا يومًا بعد الآخر.

اقرأ ايضا: تفاصيل محادثات حسين الشيخ المسربة..سب “أبو مازن” بألفاظ نابية وتحدث عن “أبو عمار”

الجدير بالذكر أن أبو رعد هو والد الشهدين عبد الرحمن “27 عامًا”، والذي استشهد في 28 سبتمبر الماضي، إثر استهدافه ورفاقه المقاومين الفلسطينيين بصاروخ مضاد للدروع، بعد اشتباكات عنيفة مع الجنود الإسرائيليين الذين اقتحموا مدينة جنين شمال الضفة الغربية ومخيمها، شمال الضفة الغربية، ورعد “29 عامًا” منفذ عملية ديزنغوف وسط مدينة “تل أبيب” في السابع من أبريل من العام الماضي، والتي أدت لمقتل ثلاثة إسرائيليين وإصابة 10 آخرين.


الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر