الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ترامب يتوجه إلى نيويورك للمثول أمام محكمة مانهاتن . الجمال نيوز ،

من المقرر أن يسافر الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، من ولاية فلوريدا إلى نيويورك، اليوم الاثنين، قبل توجيه الاتهام له في قضية دفع رشوة لشراء صمت نجمة الأفلام الإباحية ستورمي دانيلز، قبل الانتخابات الرئاسية عام 2016، في ظل إجراءات أمنية مشددة في مانهاتن.

ويعد ترامب، أول رئيس أمريكي سابق يواجه اتهامات جنائية، حيث من المقرر أن توجه له الاتهامات وتؤخذ بصماته وتلتقط له الصور في محكمة وسط مانهاتن غدًا الثلاثاء.

اقرأ ايضا: ترامب يستعد للمعركة القضائية أمام محكمة جنائية في نيويورك

وحتى اللحظة لم تكشف المحكمة العليا عن التهم المحددة الواردة في لائحة الاتهام أمام هيئة المحلفين الكبرى. ومثول ترامب غدًا الثلاثاء هو أول ظهور للرئيس السابق أمام المحكمة في القضية.

وقال ترامب – في منشور على منصات التواصل الاجتماعي – : إنه “يعتزم مغادرة منتجعه مار الاغو في بام بيتش بولاية فلوريدا إلى برج ترامب في مانهاتن قبل التوجه إلى قاعة المحكمة صباح الثلاثاء”.

وأوضح مسؤول في المحكمة، أن “المحاكمة من المقرر أن تعقد الساعة 18.15 بتوقيت غرينتش غدًا الثلاثاء”.

اقرأ ايضا: مدعي نيويورك يتهم ترامب بإشاعة “خبر خاطئ” بشأن قضيته مع الممثلة الإباحية

وقال مكتب ترامب إن “الرئيس الأمريكي السابق سيعود بعد ذلك إلى فلوريدا ويلقي كلمة في مارالاغو الساعة 00.15 بتوقيت غرينتش يوم الأربعاء”.


الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر