الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ترامب يستأنف أمرًا قضائيًا يطلب شهادة نائبه السابق في تحقيق 6 يناير . الجمال نيوز ،

استأنف الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، أمرًا قضائيًا يطلب من نائبه مايك بنس، إبان توليه رئاسة الولايات المتحدة، الإدلاء بشهادته بشأن تحقيق محقق خاص في جهود إلغاء نتائج الانتخابات الرئاسية لعام 2020.

وقال مصدر مطلع على القضية، إن محاميي ترامب قدموا دعوى الاستئناف بعد حكم يتعلق بتحقيق وزارة العدل في مساعي تقويض الانتخابات الرئاسية لعام 2020 التي خسرها الرئيس الجمهوري السابق لصالح الرئيس الديمقراطي جو بايدن.

اقرأ ايضا: مدعي عام مانهاتن: ترامب يواجه 34 تهمة جنائية.. والرئيس السابق: مشهد سريالي

وأشار المصدر إلى أن المذكرات النهائية في الاستئناف سيتم تقديمها في 25 مايو القادم، وفقًا للجدول الزمني الأولي الذي حددته المحكمة والذي لم يذكر أسماء أطراف القضية.

اقرأ ايضا: “أصدروا شهادة وفاتي”.. قيس سعيد يتهم الإخوان بالانقلاب على السلطة

وكان بنس قد قال الأسبوع الماضي، إنه لن يستأنف حكم قاض يطالبه بالإدلاء بشهادته أمام هيئة محلفين اتحادية كبرى بشأن محادثاته مع ترامب قبل الهجوم العنيف على مبنى الكونغرس.


الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر