تفاصيل وفاة الطفلتين ايمان وسجدة

تفاصيل وفاة الطفلتين ايمان وسجدة

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من تفاصيل وفاة الطفلتين ايمان وسجدة ،

تفاصيل وفاة الطفلتين ايمان وسجدة، الأخطاء الطبية من الكوارث التي حلت ببعض الدول العربية فنحن نجد وبشكل مستم حالة وفاة كثيرة ومتنوعة واليوم حادثة مؤلمة عاشها أبناء الشعب المصري بعد أن تم الإعلان وبشكل رسمي خبر وفاة طفلتين في منطلق العمر، خلال المقال التالي سنتحدث وبشكل مفصل عن تفاصيل هذه الحادثة التي هزت الشارع المصري وسبب وفاة هؤلاء الأطفال الحقيقي.

قصة وفاة الطفلتين ايمان وسجدة

إنها من القصص المؤلمة التي عاشتها اسرة ومجتمع كامل في الإسكندرية، حيث نقل خبر وبتاريخ 5 أكتوبر من العام 2022 م، ففي يومناً من الأيام عانت الطفلة ايمان وشقيقتها سجدة من ارتفاع كبير في درجة الحرارة.

وما كان على الأب والأم غلا التوجه إلى إحدى المراكز الطبية وهذا لتخفيف درجات الحرارة المرتفعة.

فارتفاع درجة الحرارة من أخطر الأمراض في مرحلة الطفولة ولها عواقب وخمة.

اتجه الأب والأم على صيدلية في المنطقة وقام الطبي في هذه الصيدلية بحقن الطفلتين حقن مضاد حيوي.

وبعد التجوه إلى البيت أصبحت معاناة الطفلتين أكبر وأخطر مما سبق وهنا ظهرت الحاجة للذهاب إلى إحدى المستشفيات في المنطقة.

ولكن جاء هذا القرار وبشكل متأخر، حيث فارق كل من ايمان وسجدة الحياة بسب خطأ طبي.

شاهد أيضا: حقيقة وفاة حازم صلاح أبو إسماعيل

تفاصيل وفاة الطفلتين ايمان وسجدة

رويت تفاصيل وفاة الطفلتين عبر مواقع الانترنت ولكن كانت هذه التفاصيل مؤلمة، بسبب خطأ طبي وسف بالفادح وهذا بسبب أن الطبيب لن يقوم بإجراء فحص الحساسية في الجسم.

والجدير بالذكر أن طبيعة الجسم من إنسان إلى إنسان تختلف فالشخص المصاب بالحساسية يكون عرض على مضاعفات من بعض العلاجات وهذا ما حصل مع الطفلتين.

سبب وفاة ايمان وسجدة

انتشر مجموعة من التقارير في هذا الصدد ولكن التقرير الصحيح في هذه المسألة أن الطفلة ايمان وشقيقتها سجى كانوا مصابين بمرض الحساسية في الجسم وبسب حقن علاج خاطئ أعلنت الطواقم الطبية خبر وفاة هؤلاء الأطفال وعم الخبر مواقع التواصل الاجتماعي مصر والوطن العربي.

تفاصيل وفاة الطفلتين ايمان وسجدة بشكل مفصل تحدثنا في أعلى المقال عن تفاصيل هذا الخبر وفي الختام هذه أهم المعلومات التي وردت في صدد المقال.

الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر