جميع مسلسلات رمضان 2023 على ام بي سي دراما MBC Drama . الجمال نيوز

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من جميع مسلسلات رمضان 2023 على ام بي سي دراما MBC Drama . الجمال نيوز ،

جميع مسلسلات رمضان 2023 على ام بي سي دراما MBC Drama ، ومع اقتراب العد التنازلي لعرض هذه المسلسلات لاحظ فريق الجمال نيوز في هذا التوقيت الآلاف من عمليات البحث الالكترونية تصدرت من معظم الدول العربية في سبيل الوصول إلى جميع مسلسلات رمضان 2023 على ام بي سي دراما وهي تحمل مضامين ومشاهدة في غاية الروعة والأهمية وإذ ركز الفريق على نشر هذه المسلسلات في ثنايا هذه السطور كما وأن شاشات القنوات المهتمة في ذلك تبث في عرض إعلاناتها حول ذلك من الآن وهي تعرضها طيلة هذا الشهر وبالتحديد من بعد الإفطار مباشرة وتحقق نجاحات عالية علما أن المشاهدين بدأوا في الاستعداد من مشاهدات مسلسلات رمضان الجديدة وهي على النحو التالي :

مسلسلات رمضان 2023 على ام بي سي دراما MBC Drama

أولا: مسلسل بطن الحوت

اقرأ ايضا: رابط مشاهدة مسلسل الصفقة الكويتي جميع الحلقات 2023 على ايجي بست وبرستيج HD

ونشير لكم في هذه الفقرة إلى أسماء ابطال مسلسل بطن الحوت وهو يعد من اخراج وتأليف الفنان الشهير أحمد فوزي صالح وهو من بطولة الفنان باسم سمرة ومحمد فراج وأسماء أبو اليزيد وعبدالعزيز مخيون وسماح أنور وبسمة . وتبلغ عدد حلقاته 15 حلقة .

ثانيا: مسلسل المداح الجزء الثالث

وكما ويعد مسلسل المداح من بطولة كل من الفنان حمادة هلال وأحمد بدير ونسرين طافش وحنان سليمان وخالد سرحان ومحمد عز وهو من اخراج المخرج احمد سمير فرج ومن تأليف أمين جمال .

ثالثا: مسلسل الأجهر

ونواصل معكم تقديم مسلسلات رمضان 2023 على ام بي سي MBC Drama وهو يعد من اخراج ياسر سامي وهو من تأليف كل من أحمد حلبة ومحمد فوزي وهو من بطولة الفنان عمرو سعد ودرة وسيد رجب وخالد زكي وناهد السباعي وسارة سلامة .

رابعا: مسلسل كامل العدد

وهو يتكون من 15 حلقة ، وهو من اخراج المخرج خالد الحلفاوي ومن تأليف المؤلف يسر طاهر ورنا أبو الريش وهو من بطولة الفنان : دينا الشربيني وشريف سلامة وإسعاد يونس وآية سماحة  وأحمد جمال سعيد  وجيهان الشماشرجي .

خامسا: مسلسل الهرشة السابعة

كما وأن حلقات مسلسل الهرشة السابعة 15 حلقة ، وهو يعد من اخراج كريم الشناوي ومن تأليف المؤلف مريم نعوم وهو من بطولة كل من أمينة خليل ومحمد شاهين وعلي قاسم وأسماء جلال وعايدة رياض ومحمد محمود .

سادسا: مسلسل تغيير جو

كما وأن عدد حلقات مثل الساق وهو يعد من اخراج الخرج مريم أبو عوف ومن تأليف منى الشيمي وهو من بطولة كل من الفنان منة شلبي وإياد نصار وأحمد مالك وشيرين وماجدة زكي .

مسلسلات رمضان 2023 على ام بي سي دراما MBC Drama

مسلسلات رمضان 2023 على ام بي سي دراما MBC Drama

سابعا: مسلسل وسط البلد 2

حيث من المتوقع ان يسجل مسلسل وسط البلد الجزء الثاني نسبة عالية من المشاهدات حيث جاءت قصته على النحو التالي: إذ يتناول العمل الحياة اليومية للمجتمع وقصص الحب والفراق والفرح والمعاناة، من خلال أسرة فضل ووالدته التي تعيش معه، ومحاولات أخيه كامل اﻻستيلاء على بيتهم ظنا بأن والده حرمه من ميراثه “، علما ان الموسم الأول قد حقق نسبة عالية من المشاهدات ونجاحا باهرا .

ثامنا: مسلسل رشيد

وهو يعد من اخراج مي ممدوح ، وتبلغ عدد حلقاته 15 حلقة ، وهو من بطولة كل من الفنان ريهام عبدالغفور ومحمد ممدوح وسيد رجب وخالد كمال وتامر نبيل .

تاسعا: مسلسل بابا المجال ، ومسلسل الحلم ، مسلسل بدون زينة ، مسلسل رشيد.

مسلسلات رمضان 2023 على MBC Drama

مسلسلات رمضان 2023 على MBC

وفي هذه الفقرات ستتعرفون على قائمة ابرز مسلسلات رمضان 2023 الخليجية على MBC وهو على النحو التالي :

أولا: مسلسل السوق السوداء

ومن المقرر ان ينعرض هذا المسلسل في هذا الشهر وهو من بطولة كل من الممثل هند الحمدي ورشا بلال ودوجا حجازي وطلال الجردي.

ثانيا: مسلسل مجاريح

كما أنه سينعرض في شهر رمضان ، وسط توقعات بان يسجل نسبة مشاهدات بالملايين ، وحول احداثه  فهي : “الحالات الإنسانية والحياة القاسية لبعضهن. فكيف تساند النساء بعضهن في الحياة”، وعن باقي يترتب المتابعة.

ثالثا: مسلسل بطن وظهر

وهو مسلسل كوميدي وينعرض على ام بي سي ، وعن طاقم العمل فهم من كل الفنان : أحمد الجسمي وسعاد علي  ومبارك المانع ومحمد عاشور وعبدالمجيد الرهيدي  وشهد سلمان وعن باقي المسلسلات .

رابعا: مسلسل كسرة ظهر

ونشير لكم في هذا السطر إلى اسماء طاقم عمل هذا المسلسل: عبدالله السدحان وهنادي الكندري وأحمد العونان وأميرة محمد وفهد البناي ومحمد الحداد ، ونستكمل معكم باقي المعلومات.

خامسا: مسلسل قرة عينك

ونستكمل معكم باقي المعلومات حول مسلسلات رمضان 2023 ، وعن أسماء ابطاله وهو حياة الفهد وبشير الغنيم  وسعاد علي  وشيماء علي  وبثينة الرئيسي  وعبدالعزيز النصار .

سادسا: مسلسل ولد أمه

وهنا ستتعرفون على ملخص حديثه وقصته الذي يتوقع ان يجذب الملايين المتابعين وهي : إذ أن حياة صباح وابنها الشاب عزيز تهتز عندما يطاردهما ماضي الأب المتوفي، فيتوجب عليهما إيجاد حلا لمشكلة لا تمت لهما بصلة أبدا “.

سابعا: مسلسل غسيل

وعن تفاصيله فإنه يمثل به نخبة من الفنانين ومن ابرزهم كل من : شجون الهاجري  عبدالله بوشهري  وعبدالله عبد الرضا  وزينب أحمد (زنقوليا)  وزهرة الخرجي  وعبير أحمد ، ولقد ابدعوا في قصته الرهيبة

ثامنا: مسلسل الدولة العميقة

وينتظر عشاقه ان ينعرض حتى يتمكنوا من مشاهدته عن قرب والتعرف على احداثه الجميلة والتي تدور حول بعد مقتل شقيقه يوسف؛ يُشكل داوود عبد الفتاح فريقاً لفضح الفاسدين ومحاولة تحقيق العدالة بعد ان عجز القانون عن ذلك ، وهي في غاية الروعة والجمال .

تاسعا: مسلسل منزل 12

وهو يعد من اهم المسلسلات الرمضانية لهذا العام 2023 ، ويمثل به كل من الفنان الخليجي وهم : سعد الفرج وبثينة الرئيسي وفاطمة الحوسني ومحمد العلوي ونور وفتات سلطان ومحمد الرمضان وعبد المحسن القفاص وأمل محمد وأحمد العونان وعبدالمحسن القفاص ، وأخرين .

اقرأ ايضا: جميع مسلسلات رمضان 2023 على MBC مصر – قائمة المسلسلات الرمضانية المصرية على ام بي سي

ونتمنى ان تكون قد نالت المقالة التي تحدثنا بها حول مسلسلات رمضان 2023 على ام بي سي دراما MBC Drama ان تكون قد تعرفتم على جميع المسلسلات مع امنيات جميلة في المتابعة الكاملة .


الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر