جيش الاحتلال الإسرائيلي يشن حملة اعتقالات في الضفة والقدس . الجمال نيوز

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من جيش الاحتلال الإسرائيلي يشن حملة اعتقالات في الضفة والقدس . الجمال نيوز ،

شن جيش الاحتلال الإسرائيلي حملة اعتقالات في الضفة الغربية والقدس المحتلتين، أوقف خلالها عددا من الفلسطينيين، بعدما داهم منازلهم.
واعتقل جيش الاحتلال فلسطينيا في بلدة “كفردان” بجنين، وشقيقين من مدينة طولكرم، أحدهما أسير محرر، وشاب ووالده من قرية “كفر مالك” شمال شرق رام الله، وأسير محرر من بلدة “بديا” في مدينة “سلفيت”.
كما اعتقلت قوات الاحتلال، أسيرين محررين عقب اقتحام منزليهما في بلدة “تل جنوب” غرب نابلس، واقتحمت قوات الاحتلال مخيم “شعفاط” شمال القدس المحتلة، وبلدة العيساوية في المدينة المقدسة.
وهاجم مستوطنون، مركبات المواطنين بالحجارة، بالقرب من مستوطنة “حوميش” جنوب جنين، ما أدى إلى تضرر عدد منها، وأحرق مستوطنون، مركبة في بلدة “عوريف” جنوب نابلس.

اقرأ ايضا: قوات الاحتلال تُنفذ حملة اعتقالات ودهم للمنازل في الضفة والقدس


الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر