جيش الاحتلال الإسرائيلي يواصل انتهاكاته في الضفة الغربية . الجمال نيوز

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من جيش الاحتلال الإسرائيلي يواصل انتهاكاته في الضفة الغربية . الجمال نيوز ،

واصل جيش الاحتلال الإسرائيلي، انتهاكاته في الضفة الغربية والقدس المحتلتين، إذ شن حملة مداهمات وتفتيش بمنازل الفلسطينيين، اعتقل خلالها عددا منهم، واقتادهم إلى جهة مجهولة.
واقتحمت قوات الاحتلال، اليوم الخميس، مدينة الخليل وفرضت إغلاقا في محيط منزل عائلة الشهيد محمد الجعبري، الذي ارتقى برصاص قوات الاحتلال في اكتوبر الماضي، قرب مستوطنة “كريات أربع”، بعد عملية دهس قُتل خلالها إسرائيلي، وفجرت المنزل، بعدما أجبرت عشرات العائلات على إخلاء منازلها في محيطه.

اقرأ ايضا: وسط اشتباكات مسلحة.. الاحتلال يقتحم الضفة الغربية ويعتقل قياديًا من “الجهاد”

وفي رام الله، اعتقلت قوات الاحتلال 5 فلسطينيين، وفي قلقيلية، اعتقلت اثنين، كما اعتقلت فلسطينيا في طوباس، وآخر من جنين، وعددا من الفلسطينيين من مخيم “عقبة جبر” في مدينة أريحا، وواحدا من “مخيم عايدة” شمال بيت لحم.
كما اقتحمت قوات الاحتلال قرية “الرشايدة” شرق بيت لحم، واعتدت بالضرب على ثلاثة أشقاء.

اقرأ ايضا: جيش الاحتلال الإسرائيلي يشن حملة اعتقالات في الضفة والقدس


الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر