“حان الوقت لفسح المجال للآخرين”..رئيسة وزراء اسكتلندا تعلن استقالتها . الجمال نيوز

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من “حان الوقت لفسح المجال للآخرين”..رئيسة وزراء اسكتلندا تعلن استقالتها . الجمال نيوز ،

أعلنت رئيسة وزراء اسكتلندا نيكولا ستيرجن، اليوم الأربعاء، عن نيتها الاستقالة من منصبها ومن زعامة الحزب الوطني الاسكتلندي.

وفي حديثها خلال مؤتمر صحفي في إدنبره، قالت ستيرجن: “منذ أول لحظات عملي، علمت أن جزءًا من الخدمة الجيدة، سيكون معرفة الوقت المناسب تقريبًا لفسح المجال لشخص آخر”.

اقرأ ايضا: رئيسة حزب تونسي: نحتاج إلى ثورة قانونية واجتماعية واقتصادية بيضاء

وأضافت رئيسة الوزراء: “وعندما حان الوقت لامتلاك الشجاعة للقيام بذلك، حتى لو كان الأمر بالنسبة للكثيرين في جميع أنحاء البلاد وفي حزبي مبكرًا جدًا”.

اقرأ ايضا: رئيس وزراء إسرائيل الأسبق: بوتين تعهد بعدم قتل زيلينسكي

وأضافت ستيرجن: “علمت في عقلي وقلبي أن الوقت قد حان الآن”، في إشارة إلى قرار الاستقالة، لافتة إلى أنها ستبقى في منصبها حتى تعيين خليفة لها.


الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر