حرب أوكرانيا والتطبيع بين سوريا وتركيا.. على طاولة مباحثات بوتين وأردوغان . الجمال نيوز

حرب أوكرانيا والتطبيع بين سوريا وتركيا.. على طاولة مباحثات بوتين وأردوغان . الجمال نيوز

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من حرب أوكرانيا والتطبيع بين سوريا وتركيا.. على طاولة مباحثات بوتين وأردوغان . الجمال نيوز ،

بحث الرئيس الروسي فيلاديمير بوتين، هاتفيًا اليوم الاثنين، مع نظيره التركي رجب طيب أردوغان، الوضع في أوكرانيا.

اقرأ ايضا: الولايات المتحدة وتركيا تتخذان إجراءات مشتركة لتعطيل تمويل “داعش”

وقال الكرملين – في بيان له – إن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين أجرى مكالمة هاتفية مع نظيره التركي رجب طيب أردوغان، ناقشا فيها الوضع في أوكرانيا.
وأضاف الكرملين أن الجانبين ناقشا تبادلًا محتملًا للأسرى بين روسيا وأوكرانيا، فضلًا عن تطبيع العلاقات التركية السورية، لافتًا إلى “استمر تبادل الآراء بشأن الوضع في أوكرانيا”.
من جانبها، أعلنت الرئاسة التركية أن الرئيس رجب طيب أردوغان، أجرى محادثات هاتفية مهمة مع فلاديمير بوتين تم خلالها بحث تطورات الأزمة الأوكرانية وقضايا أخرى.
وأوردت الرئاسة التركية تأكيد أردوغان على استعداد بلاده للقيام بمهمة التسهيل والوساطة من أجل إحلال سلام دائم بين روسيا وأوكرانيا.

اقرأ ايضا: الكرملين: بوتين مستعد للحوار مع أوكرانيا لتحقيق أهدافنا عبر الدبلوماسية


الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر