“حماس” تنفي الشائعات الإسرائيلية حول تقييد تركيا لحركة قادتها . الجمال نيوز

“حماس” تنفي الشائعات الإسرائيلية حول تقييد تركيا لحركة قادتها . الجمال نيوز

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من “حماس” تنفي الشائعات الإسرائيلية حول تقييد تركيا لحركة قادتها . الجمال نيوز ،

نفى الناطق باسم حركة المقاومة الإسلامية “حماس” حازم قاسم، اليوم الإثنين، ما نشرته صحيفة “هآرتس” العبرية، حول تقييد تركيا لتحركات قيادة الحركة على أراضيها.

وأضاف قاسم – في بيان صحفي تلقت “الجمال نيوز” نسخة منه – : “أن حركة حماس تربطها علاقات جيدة مع تركيا، كما أنها تسعى لتطويرها، ومع جميع الدول العربية والإسلامية في خدمة القضية الفلسطينية”، مشيرًا إلى أن ما نشرته الصحيفة العبرية، أكاذيب وجزء من تحريض الآلة الإعلامية الإسرائيلية ضد الحركة وقيادتها.

اقرأ ايضا: تركيا والامارات تدعوان إسرائيل إلى خفض التصعيد

وادعت صحيفة “هآرتس”، اليوم الإثنين، أن السلطات التركية بدأت في تشديد القيود على تحركات قيادة حركة حماس على أراضيها، بعد إتمام المصالحة مع “إسرائيل” وتبادل السفراء بين أنقرة وتل أبيب.

اقرأ ايضا: الأمم المتحدة تناقش طلبًا فلسطينيًا حول “ماهية الوضع القانوني للاحتلال”

وأردفت الصحيفة، أن السلطات التركية لا تزال ترفض حتى الآن المطلب الإسرائيلي بإبعاد قادة الحركة عن أراضيها، لكنها تفرض قيودًا على تحركاتهم ونشاطهم، الأمر الذي يضطر صالح العاروري (نائب رئيس حماس) للبقاء على خط تركيا بيروت.


الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر