خطوة واحدة وساديو ماني نصراوي إلى جانب كريستيانو رونالدو – الجمال نيوز

الجمال نيوز – الان – نتحدث اليوم حول خطوة واحدة وساديو ماني نصراوي إلى جانب كريستيانو رونالدو والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول خطوة واحدة وساديو ماني نصراوي إلى جانب كريستيانو رونالدو، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.

يبدو أن السنغالي ساديو ماني أصبح قاب قوسين أو أدنى من انتقاله إلى الدوري السعودي، حيث تلقى من نادي النصر السعودي، والذي سيحصل من خلاله على أجر كبير، وهو بصدد الخضوع للكشف الطبي، غدًا، في مدينة دبي الإماراتية، كخطوة أخيرة تسبق التوقيع رسميًا لنادي النصر السعودي، وتمثيل فريق كرة القدم الأول في النادي، ووفقًا لصحيفة الرياضية السعودية نقلًا عن مصدر خاص حسب تعبيرها أن “مهاجم بايرن ميونيخ الألماني، سيوقِّع في اليوم ذاته عقدًا، يدافع بموجبه عن ألوان الأصفر العاصمي حتى 2026.

ساديو ماني نصراوي

وبحسب مصدر الرياضية الخاص سيتقاضى النادي البافاري “بايرن ميونخ” في هذه الصفقة 30 مليون يورو مقابل انتقال ماني للنصر السعودي، بينما ستبلغ عائدات اللاعب السنغالي 40 مليونًا كراتب سنوي، إضافةً إلى عشرة ملايين “مكافآت البطولات” عند تحقيقها.

خطوة واحدة وساديو ماني نصراوي إلى جانب كريستيانو رونالدو
خطوة واحدة وساديو ماني نصراوي إلى جانب كريستيانو رونالدو

ويُذكر أن ماني انتقل إلى بايرن ميونيخ الألماني قادمًا من نادي ليفربول الإنجليزي بعقد يمتد لـ3 أعوام مقابل 32 مليون يورو سنويًا، ويعتبر أحد أفضل لاعبي كرة القدم في العالم، وهداف جيد ولاعب مبدع، وسيجلب الكثير للنصر، حيث سيكون إضافة جيدة للنصر، وسيساعد الفريق على الفوز بالبطولات، إنه لاعب يحب الفوز، وهو سيبذل قصارى جهده للمساعدة في تحقيق أهداف الفريق.

انجازات ساديو ماني

بدأ ماني مسيرته الكروية مع نادي ميتز الفرنسي في عام 2011، ثم انتقل إلى نادي سالزبورغ النمساوي في عام 2012، ثم انتقل إلى نادي ليفربول الإنجليزي في عام 2016.

حقق ماني العديد من الإنجازات مع ليفربول، منها:

  • الدوري الإنجليزي الممتاز (2019-2020)
  • كأس الاتحاد الإنجليزي (2021-2022)
  • كأس رابطة الأندية المحترفة الإنجليزية (2016-2017، 2019-2020، 2021-2022)
  • دوري أبطال أوروبا (2018-2019)
  • كأس العالم للأندية (2019)

كما حقق ماني العديد من الإنجازات مع منتخب السنغال، منها:

  • كأس الأمم الأفريقية (2022)
  • جائزة أفضل لاعب في كأس الأمم الأفريقية (2022)

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.