الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من رابط مشاهدة برنامج نقشت Take Me Out الجزء الثالث الحلقة 13 الثالثة عشر مباشر على قناة LBC الجديد 2023 . الجمال نيوز ،

رابط مشاهدة برنامج نقشت Take Me Out الجزء الثالث الحلقة 13 الثالثة عشر بث مباشر على قناة LBC الجديد 2023 ، وفي مساء هذا اليوم سيتم عرض هذه الحلقة الرائعة التي يستعد لمشاهدتها الملايين من المتابعين في مختلف انحاء دول المنطقة العربية ومن هذا المنطلق فقد ركز فريق الجمال نيوز في وضع جميع الإجابات التي يبحث عنها الجمهور بخصوص مشاهدة برنامج نقشت Take Me Out الجزء الثالث الحلقة 13 في هذه المقالة التي تم توزيعها على معظم مواقع التواصل الاجتماعي كافة ونشير إلى أنه تتلخص قصته فيما يلي حيث تُشارك فيه مجموعة من الرجال وفي كلّ حلقة عليهم محاولة الحصول على موعدٍ غرامي مع امرأة من بين 30 امرأة داخل الاستديو وعن باقي التفاصيل الخاصة ببرنامج نقشت الحلقة 13 وهو على النحو التالي :

مشاهدة برنامج نقشت Take Me Out الجزء الثالث الحلقة 13 الثالثة عشر

وبعد هذه المقدمة يمكن لكم التعرف على رابط مشاهدة وتحميل برنامج نقشت Take Me Out الجزء الثالث الحلقة 13 الثالثة عشر بمجرد الضغط على هذا الرابط هنـــــــــــا ، وعن الفكرة والاهداف والابطال نلفت في الفقرة التالية .

اقرأ ايضا: بث مباشر برنامج نقشت Take Me Out الحلقة 13 الجزء الثالث || مشاهدة على قناة LBC

 برنامج نقشت الموسم الثالث الحلقة 13 على قناة LBC

قبل بدء بث مباشر برنامج نقشت الموسم الثالث الحلقة 13 الثالثة عشر ، شهدت الحلقة السابقة العديد من المواقف الممتعة والجرأة التي قدمها فؤاد يمين وجميع الفتيات الثلاثين اللائي شاركن في البرنامج. كما هو الحال مع الشباب الذين ظهروا في الحلقة وحاولوا الحصول على موعد مع أحدهم.

برنامج نقشت الموسم الثالث الحلقة 10 العاشرة حضور شاب أظهر موهبة السحر التي أبهرت فؤاد يمين والفتيات  ، وتعرض هذه الحلقة يوم الثلاثاء وبالتحديد في تمام الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت مكة .

رابط برنامج نقشت الموسم الثالث الحلقة 13 بث مباشر

شهد برنامج نقشيت الموسم الثالث الحلقة 13 الثالثة عشر حضور شاب أظهر موهبة السحر التي أبهرت فؤاد يمين والشابات اللائي شاركن في برنامج Take Me Out ، بعد ذلك الجدال الذي نشأ بين المتسابقين. وجميلة ونوال على اسم الحلويات التي ستصنعها والتي اعتاد عليها المشاهدون في كل حلقة. .

ستعرض عليكم م البث المباشر لموقع حياة واشنطن اليوم الثلاثاء الموافق 11-4-2023 من برنامج نقش “خذني خارجا” ، بالتزامن مع بداية حلقة اليوم ، حيث تبدأ في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت لبنان.

مشاهدة برنامج نقشت Take Me Out الجزء الثالث الحلقة 13 الثالثة عشر

لمشاهدة البث المباشر لقناة LBC نقشت الموسم الثالث الحلقة 13 اضغط هنا

بخصوص موعد عرض ب برنامج نقشت الموسم الثالث الحلقة 13 –  Take me out 2023 ، يذاع مساء الثلاثاء الموافق 21 شباط 2023 بالضبط الساعة الثامنة والنصف في لبنان وفلسطين وفلسطين. القاهرة ، أو الساعة 22.30 بتوقيت مكة المكرمة.

برنامج نقشت الموسم الثالث الحلقة 13 مباشر

بخصوص القناة التي تبث برنامج نقش ، الموسم الثالث الحلقة 13 / Take me out 2023 ، تعرض أسبوعيًا على قناة LBC الدولية ، والتي تعتبر من أشهر القنوات اللبنانية ، والتي يتابعها العديد من المواطنين العرب. الدول التي تبث العديد من البرامج والمسلسلات ، لاقت إعجاب جميع متابعيها.

مشاهدة برنامج نقشت Take Me Out الجزء الثالث الحلقة 13 الثالثة عشر

بث مباشر برنامج نقشت الموسم الثالث الحلقة 13 الثالثة عشر – قناة LBC

وبدأ عرض الحلقة الأولى من برنامج “نقشت اخرجني 2023” بالموسم الثالث ، يوم 17 يناير في العام الجديد 2023 ، حيث تقرر فتاة من بين المتسابقين مصير علاقتها بالشاب ، حتى تتمكن من تحديد مصير علاقتها بالشاب. يجب على الشباب إبراز مزاياهم ومواهبهم التي تمكنهم من الفوز بقلب الفتاة. الرابط هنـــــــــــــــــا .

فكرة برنامج نقشت الموسم الثالث

تشارك 30 فتاة في البرنامج ، ولكل منهن شخصيتها واهتماماتها وأفكارها وانطباعها عن الشريك الذي تنتظر الذهاب معه في موعد غرامي. بين “قطف” أو “عائشة وحدها بالسواد” القصة “قصة توتر بين 30 شاب وشابة”. الفتاة تقرر مصير علاقتها بالشاب. لذلك يجب على الشباب إظهار مزاياهم ومواهبهم التي تمكنهم من كسب قلب إحدى الفتيات. ضمن قواعد اللعبة ومراحلها في البرنامج ، هناك اشتباكات بين الشابات والشبان ، ومواقف رومانسية تجمعهم أو تفصل بينهم في جو مرح ومضحك ، مع مشاركين من الذكور والإناث تتراوح أعمارهم بين 18 و 18 عامًا. 18. 80.

برنامج #نقشت – Take me out راجع مع بداية ٢٠٢٣ على شاشة LBCI
مين ناطر البرنامج ؟! pic.twitter.com/HZRCPOkmi3

— Elie Merheb (@_ElieMerheb) December 21, 2022

برنامج نقشت الموسم الثالث الحلقة 13 بث مباشر قناة LBC الآن

يشار إلى أن المحامي وسام محمد المذبوح قدّم في 24 كانون الثاني 2016 بلاغاً إلى النيابة العامة التمييزية في بيروت ضد المؤسسة اللبنانية للإرسال بشخص رئيسها السيد أ. وكان في الوقائع الإخبارية: بتاريخ 22.1.2017 ، أذيعت حلقة على هيئة الإذاعة اللبنانية المعروفة (LBCI) ، ببرنامج غير ترفيهي للأسف ، بل غير أخلاقي ومعرض للآداب العامة. وظهر خلالها شخص يدعى جو جرجس ، وصف نفسه بأنه محامٍ ، وخلال الحلقة أظهر كل الخصائص التي تتعارض مع مهنة المحاماة ، مما يعرّض المجتمع اللبناني لانتهاك الحياء العام والإهانات ضد اللبنانيين. .

اقرأ ايضا: تحميل فيلم 3 Kimetsu no Yaiba season الجزء الثالث مترجم HD على ماي سيما.. رابط مشاهدة فيلم 3 Kimetsu no Yaiba season مدبلج كامل على ايجي بست

وهكذا أظهرنا لكم عبر حياة واشنطن ، رابط مشاهدة برنامج نقشت الموسم الثالث الحلقة 13 الثالثة عشر Take Me Out، نظرا لكثرة الباحثين في هذا البرنامج اللبناني .


الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر