الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من رابط مشاهدة فيلم Extraction 2 مترجم كامل 2023 الجديد على نتفلكس Netflix و egybest و imdb . الجمال نيوز ،

مشاهدة فيلم Extraction 2 مترجم كامل 2023 الجديد على نتفلكس Netflix وايجي بست egybest و imdb ، وعلى وجه السرعة يمكن لجميع المتابعين وهم بمئات الآلاف من المتابعين في مختلف انحاء دول العالم لا سيما في الولايات المتحدة الامريكية وغيرها من البلدان في التعرف على رابط مشاهدة فيلم Extraction 2 وموعد العرض حيث اقر فريق الجمال نيوز نشر هذه المقالة التي تمكن الجميع من الوصول إلى قصة وأسماء ابطاله عند قراءتها ولقد عملنا في الأيام الأخيرة في نشر العديد من المقالات التي من خلالها وضعنا معظم الأفلام الأجنبية التي يبحث عنها الجمهور الكريم لذلك نطلب من حضراتكم الان القراءة لجميع السطور.

مشاهدة فيلم Extraction 2 مترجم كامل 2023

وفي هذه الفقرة وضعنا لكم رابط مشاهدة فيلم Extraction 2 مترجم كامل 2023 على موقع نتفلكس Netflix الشهير ويترتب عليكم الآن الضغط على هذا الرابط هنـــــــــــــــــــــــا من أجل ان ينقلكم بصورة مباشرة إلى مشاهدة الفيلم المرتقب .

اقرأ ايضا: مشاهدة فيلم 2 EXTRACTION الموسم 2 الثاني كاملا نتفليكس

ولقد وضعنا لكم ملخص احداث وقصة فيلم Extraction 2 التي هي في غاية الجمال والروعة حيث من المتوقع ان تجذب الملايين من المشاهدين إليها ، لا سيما أن حماستهم انتقلت في التفاعل عبر حساباتهم الرقمية وهي التالي.

قصة فيلم Extraction 2

ونتناول معكم في هذه الفقرة إلى ملخص احداث وقصة فيلم  Extraction 2وهي على النحو الآتي: إذ أنه يستكمل العمل أحداث الجزء الأول حيث يعود تايلر ريك مجددًا في معركة دموية على أمل تنفيذ مهمته ، وفيما يلي أسماء الابطال والممثلين .

أبطال فيلم Extraction 2

كما وارفقنا لكم أسماء ابطال فيلم Extraction 2 وهو التالي : أولا: كريس هيمسورث في دور تايلر رايك ، وهو عامل سابق في SASR تحول إلى مرتزق العمليات السوداء .

ثانيا: فرحاني بدور نيك كان ، مرتزق وشريك تايلر

ثالثا: آدم بيسا بدور ياز خان ، أحد أفراد طاقم نيك.

رابعا: أولغا كوريلينكو بدور ميا

خامسا: أندرو جافاريدزه في دور ساندرو

سادسا: ميريام ومارتا كوفزياشفيلي في دور نينا

سابعا: دانيال برنهاردت دور كنوستانتين

ثامنا: تورنيك غوغريتشياني بدور زوراب

تاسعا: ليفان ساجيناشفيلي في دور فاختانج

عاشرا: جورج لاشا بدور سيرجو

فيلم Extraction 2 على Netflix

مشاهدة فيلم Extraction 2

مشاهدة فيلم Extraction 2

مشاهدة فيلم Extraction 2

مشاهدة فيلم Extraction 2

مشاهدة فيلم Extraction 2

موعد عرض فيلم Extraction 2

وفي السادس عشر يونيو المقبل سيتم عرض فيلم Extraction 2 في صالات السينما بالولايات المتحدة وكندا وبعدها سيتم نقلها على المنصات الالكترونية في وقت قصير .

اقرأ ايضا: مشاهدة فيلم جون ويك 4 John Wick الجديد بدون حذف 2023 مترجم كامل HD على وNetflix و imdb

وفي نهاية المقالة التي حرصنا فيها على نشر تفاصيل مشاهدة فيلم Extraction 2 مترجم كامل 2023 الجديد على نتفلكس Netflix وايجي بست egybest و imdb نتمنى ان تكون قد نالت اعجابكم .


الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر