الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من رابط مشاهدة فيلم Fast X 2023 مترجم ايجي بست . الجمال نيوز ،

رابط مشاهدة فيلم Fast X 2023 مترجم ايجي بست، بعد الكشف عن المقطع الدعائي الرسمي الأول لفيلم Fast X في فبراير ، سرعان ما لاحظ المشاهدون معركة بالأيدي بين الممثلتين العائدين ميشيل رودريغيز وتشارليز ثيرون. بعد شهرين تقريبًا ، كشف رودريغيز أن هذا المشهد تم تصويره بدون مخرج.

فيلم Fast X 2023 كامل مترجم

في مقابلة مع فانيتي فير، ناقش رودريغيز دوره في Fast X وكشف أن هذا المشهد تم تصويره أثناء انتقال الفيلم بين المخرجين.

اقرأ ايضا: رابط تنزيل فيلم Fast X مترجم وكامل HD|| مشاهدة فيلم فاست اكس 2023 مباشر على egybest و Netflix و imdb

وقالت: “هل يمكنني إخبارك … وأنا لا أقصد ممارسة الألعاب ، لكن تشارليز وحش. لقد أطلقنا مشهد القتال [في Fast X] بدون مخرج.”

موعد عرض فيلم Fast X 2023 ماي سيما مترجم

ووفقًا لتقرير فانيتي فير ، غادر المخرج الأصلي للفيلم ، جاستن لين ، في وقت مبكر من عملية الإنتاج بسبب معركة مع فين ديزل. ترك هذا الفيلم بدون مخرج لمدة أسبوع قبل أن يتدخل لويس ليترييه ليحل محله.

أضاف رودريغز ، “رائع ، حسنًا ، لقد نجحنا. ها نحن ، لسنا بحاجة إلى [مدير] ، لنفعل هذا. الاتجاه الثاني ، هيا. واصلنا ذلك القطار حتى أتت لوي وتولت منصبه. إنها محترف بارع ، رائع. ” لديها أخلاقيات عمل عالية “.

يُشاع أن مشاهدة فيلم Fast X 2023 مترجم سيصل إلى دور العرض في 19 مايو ، وسيكون الفيلم قبل الأخير في السلسلة. ألمح فين ديزل مؤخرًا إلى أن فيلم Fast X 2023 مترجم سيقول وداعًا لشخصية الراحل بول ووكر.

اقرأ ايضا: مشاهدة فيلم John Wick: Chapter 4 مترجم ايجي بست.. رابط فيلم جون ويك كاملا الجزء الرابع 2023

الى هنا نختم مقالنا عبر موقع حياة واشنطن حول رابط مشاهدة فيلم Fast X 2023 مترجم ايجي بست.


الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر