رغم القيود الإسرائيلية.. الفلسطينيون يحيون ذكرى “الإسراء والمعراج” في الأقصى . الجمال نيوز

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من رغم القيود الإسرائيلية.. الفلسطينيون يحيون ذكرى “الإسراء والمعراج” في الأقصى . الجمال نيوز ،

توافد الآلاف من الفلسطينيين، منذ ساعات الصباح الباكر، إلى المسجد الأقصى المبارك بمدينة القدس المحتلة، للصلاة وإحياء ذكرى الإسراء والمعراج.

وقال مراسل “الجمال نيوز” بالقدس، إن احتفالات هذا العام اقتصرت على عقد حلقات الذكر في مصليات الأقصى، ومواعظ دينيّة، ومدائح نبوية وأجواء روحانية، والدعاء لمنكوبي زلزال سوريا وتركيا، وتوزيع الأهالي للحلوى، والرسم على وجوه الأطفال.

اقرأ ايضا: 80 ألف فلسطيني يؤدون صلاة الجمعة بالمسجد “الأقصى” رغم القيود الإسرائيلية

وأضاف المراسل، أن أسواق القدس، وخاصة البلدة القديمة، شهدت نشاطا في حركة المتسوقين، الذين ساروا في الأزقة للوصول لأبواب المسجد الأقصى، مرددين الأناشيد الدينية.

وتوافد المصلون الفلسطينيون رغم القيود والحواجز التي فرضتها السلطات الإسرائيلية، عبر نصب الحواجز العسكرية، وإجراء تفتيش دقيق لبطاقات المُصلين، ومنع العديد منهم من الوصول إلى المسجد الأقصى.

الجدير بالذكر، أن الفلسطينيين في كافة أنحاء الأراضي الفلسطينية بما فيها القدس يحرصون على إحياء هذه الذكرى في المسجد الأقصى، المكان الذي أسرى إليه الرسول عليه الصلاة والسلام.

 

 

 

اقرأ ايضا: الأسرى الفلسطينيون يواصلون “العصيان” الجماعي ويعتصمون في ساحات السجون الإسرائيلية

 


الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر