رغم ديانته المسيحية.. الفنان جورج وسوف يطلب قراءة القرآن في عزاء نجله . الجمال نيوز

رغم ديانته المسيحية.. الفنان جورج وسوف يطلب قراءة القرآن في عزاء نجله . الجمال نيوز

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من رغم ديانته المسيحية.. الفنان جورج وسوف يطلب قراءة القرآن في عزاء نجله . الجمال نيوز ،

في خطوة لافتة أثارت إعجاب الكثيرين، قام أحد رجال الدين الإسلامي بتلاوة آيات من القرآن الكريم في عزاء وديع، نجل الفنان السوري جورج وسوف، بالرغم من ديانته المسيحية.

وشهدت قرية كفرون السورية، اليوم الاثنين، قدوم حشد كبير من المعزين بوفاة نجل الفنان جورج وسوف، وحرص الفنانون السوريون على تقديم واجب التعازي إلى النجم السوري، يتقدمهم وفد رسمي من نقابة الفنانين، برئاسة النقيب محسن غازي وتماضر غانم وغادة بشور وعباس النوري.

وأظهر مقطع فيديو تم تداوله بكثرة على منصات التواصل الاجتماعي، الشيخ ياسر الصالح يتلو بعضًا من آيات القرآن الكريم خلال مراسم العزاء، وتحديدًا من سورة مريم.

وأوضح الشيخ الصالح، في تصريحات نقلتها وسائل إعلام مختلفة، أن الفنان جورج وسوف طلب منه قراءة سورة مريم أثناء عزاء والدته، كما أن وسوف نفسه يحفظ بعض الآيات من القرآن.

وأضاف: “أبو وديع مدرسة، طلب مني أن أقرأ سورة مريم، أبو وديع يحفظ من كتاب الله، ويتلو كتاب الله، عندما قرأت له سورة مريم كان يردد خلفي، حتى كان يرشدني لبعض المقامات الموسيقية”.

يذكر أن الفنان السوري جورج وسوف ودع، يوم الأحد، نجله وديع في جنازة أقيمت بكنيسة مار نقولا بالأشرفية في لبنان. وظهر وسوف بجوار أبنائه وهو يبكي خلال مراسم الجنازة، كما خيم الحزن والبكاء على وجوه جميع الحاضرين.


الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر