الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من روسيا تتوعد الغرب: تصريحاتكم بشأن هزيمتنا تتطلب ردودًا عسكرية . الجمال نيوز ،

علق مندوب روسيا الدائم لدى الأمم المتحدة، فاسيلي نيبينزيا، اليوم السبت، على تصريحات الدول الغربية بشأن ضرورة إلحاق هزيمة استراتيجية بروسيا، وأكد أن تلك التهديدات تتطلب من موسكو ردودًا عسكرية.

وقال نيبينزيا، في كلمة خلال جلسة لمجلس الأمن الدولي: “على خلفية رغبة حلف شمال الأطلسي (الناتو) المعلنة صراحة في إلحاق هزيمة استراتيجية بروسيا، فمن الواضح أن مثل هذه الإجراءات تتطلب منا اتخاذ جميع الخطوات الجوابية اللازمة، بما في ذلك في المجال العسكري، لضمان أمن دولة الاتحاد في روسيا وبيلاروس”.

اقرأ ايضا: واشنطن لم ترصد مؤشرات على نشر موسكو أسلحة نووية خارج روسيا

وأضاف: “هذا هو اتجاه الإجراءات التي أعلنها رئيس روسيا (فلاديمير بوتين)، والتي أخافت نظام (الرئيس الأوكراني فولوديمير) زيلينسكي ورعاته الغربيين”.

وأشار الدبلوماسي الروسي إلى أن السلام في أوكرانيا كان سيتحقق منذ فترة طويلة إذا أوقفت الولايات المتحدة ضخ الأسلحة إلى كييف، والتصريحات الأمريكية حول عدم قبول وقف إطلاق النار في أوكرانيا الآن هي تأليه للنفاق.

وشدد في اجتماع مجلس الأمن الدولي، أنه “لا يمكن أن يكون هناك رابحون في الحرب النووية”.

وقال: “نعم، نؤكد أنه لا يمكن أن يكون هناك منتصر في الحرب النووية”.

وانعقد أمس الجمعة، اجتماع استثنائي لمجلس الأمن الدولي على خلفية معلومات حول خطط روسيا لنشر أسلحة نووية تكتيكية على أراضي بيلاروس.

اقرأ ايضا: “الصدام النووي بات قريبًا”.. روسيا تهدد الغرب حال تزويد كييف بذخائر اليورانيوم

 


الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر