“زارا” تطلق خدمة لبيع ملابسها المستعملة أو إصلاحها في هذه الدولة

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من “زارا” تطلق خدمة لبيع ملابسها المستعملة أو إصلاحها في هذه الدولة ،

أعلنت زارا (ZARA) أكبر إمبراطورية للملابس في العالم، اليوم الجمعة، أنها ستطلق خدمة لعملائها في بريطانيا لبيع الملابس المستعملة أو إصلاحها أو التبرع بها مما ينقل العلامة التجارية الإسبانية إلى تجارة الملابس المستعملة.

وقالت الشركة في بيان، إن المبادرة ستسهم في الحد من الهدر واستهلاك المواد الخام، دون أن توضح ما إذا كانت ستوسع الخدمة لتشمل أسواقا أخرى.

ستتوفر المنصة، التي سيتم إطلاقها في الثالث من نوفمبر/تشرين الثاني، من خلال متاجر زارا وموقعها الإلكتروني وتطبيق على الهاتف المحمول.

وهذه هي المرة الأولى التي تقدم فيها إنديتكس، مجموعة الأزياء التي تمتلك زارا، خدمة لإعادة بيع منتجاتها.

وستجلب منصة (زارا بري-أوند) للعلامة التجارية الإسبانية النجاح الذي تحقق في مبيعات ملابس زارا المستعملة على منصات أخرى عبر الإنترنت وبين المتسوقين على شبكات التواصل الاجتماعي مثل إنستغرام.

وسيتمكن عملاء زارا في بريطانيا أيضا من البحث عن إصلاحات لأي ملابس مستعملة من إنتاج الشركة من أي موسم، وينظم المتسوقون الأمر عبر الإنترنت أو في المتاجر، وتقدم الشركة بالفعل للعملاء خيار التبرع بملابسها للأعمال الخيرية في العديد من الأسواق.

الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر