شاهد :أسوان يدخل معسكرا مغلقا اليوم استعدادا لسموحة

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من شاهد :أسوان يدخل معسكرا مغلقا اليوم استعدادا لسموحة ،

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من أسوان يدخل معسكرا مغلقا اليوم استعدادا لسموحة ،

ودخل فريق أسوان المعسكر المغلق ، اليوم الاثنين ، للاستعداد لمواجهة سموح على أرضه غدا الثلاثاء ، ضمن منافسات الجولة الـ23 من الدوري المصري الممتاز.

حاول الجهاز الفني لفريق أسوان ، خاصة بعد التعادل السلبي ضد فاركو في المباراة التي أقيمت في إطار الموسم الماضي من الدوري المصري الممتاز على استاد الإسكندرية ، رفع مستوى الاستعداد الأقصى للاعبين و أحضر أسوان. وصلت إلى 26 نقطة في المركز الثاني عشر.

يتكون الجهاز الفني من: “حراس المرمى: أمراسم ، دفاع: محمد مصطفى – أحمد فتحي – محمد عطوة – علي فتحي ولاعبي الوسط: أحمد خالد – محمد المرسي ​​- رفائيل ياغوا والهجوم: محمد حمدي زكي – ديلسون كوموني – إيفون.

وأكد أيمن الرمادي ، المدير الفني لمنتخب الجنوب ، على أهمية الدور المقبل الذي ينطلق غدا الثلاثاء أمام نادي سموحة ، وحذر اللاعبين من تكرار أخطاء اللاعبين وطالبهم بذلك. بذل قصارى جهدك للحصول على ثلاث نقاط والعودة إلى طريق النصر.

الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اوالصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر وكما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة .امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر