صور.. الكشف عن سبب وفاة الصحفي حمزة بركاوي وموعد الدفن – وفاة الجزائري حمزة بركاوي . الجمال نيوز

صور.. الكشف عن سبب وفاة الصحفي حمزة بركاوي وموعد الدفن – وفاة الجزائري حمزة بركاوي . الجمال نيوز

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من صور.. الكشف عن سبب وفاة الصحفي حمزة بركاوي وموعد الدفن – وفاة الجزائري حمزة بركاوي . الجمال نيوز ،

سبب وفاة الصحفي حمزة بركاوي وموعد الدفن ، وفي صبيحة هذا اليوم الأربعاء 11-1-2023 تم الإعلان رسميا عن وفاته وسط أجواء من الحزن الشديد بين افراد عائلته وصدقاؤه وزملاءه الصحفيين في الجزائر والدول المجاورة فيما يقوم مئات الالاف من الأشخاص في هذا التوقيت على محرك جوجل الشهير من أجل التعرف على سبب وفاة حمزة بركاوي ولقد سارع فريق الجمال نيوز في كتابة هذه المقالة التي من خلالها سوف تتعرفون على كامل التفاصيل كما أن مواقع التواصل الاجتماعي قد بدأت تشهد آلاف التغريدات التي يعزي بها اصدقاءه اسرته في وفاته وعن تفاصيله فهو على النحو التالي:

سبب وفاة الصحفي الجزائري حمزة بركاوي

ونشير في هذه الفقرة إلى الإجابة عن سبب وفاة الصحفي الجزائري حمزة بركاوي كانت نتيجة اصابته بمرض ناجم عن فيروس حيث مكث في مستشفى باب الواد في العاصمة وسط فقدان الغيبوبة .

وبحسب مصادر عائلية فإن الصحفي حمزة بركاوي أصيب في تغطية كاس أمم افريقيا بالكاميرون بعد اصابته بمرض الملاريا ، وعن موعد الدفن فهو التالي.

موعد دفن حمزة بركاوي

وعن الإجابة عن موعد دفن الصحفي حمزة بركاوي ، فإنه حتى الان لم يتم الإعلان بشكل رسمي عن موعد جنازته لكنه من المقرر ان يكون خلال الساعات المقبلة ، وسط توقعات بحضور عددا من الزملاء الصحفيين الجزائريين والعرب .

وفاة حمزة بركاوي

مبارك دفة عق : ” الزميل الصحفي بقناة الشروق نيوز حمزة بركاوي إلى رحمة الله.. خالص التعازي لعائلته .. اللهم اغفر له اللهم ارحمه.. إنا لله وإنا إليه راجعون “.

عبد الرحيم فرحي علق : ” الله أكبر و لاحول ولا قوه الا بالله العلي العظيم الصحفي الخلوق حمزة بركاوي في ذمة الله  الأخ حمزة مكث في غرفة الانعاش أكثر من 20 يوم بعد تطور حالته المرضية منذ إصابته بداء الملاريا في جانفي الماضي أثناء تغطيته نهائيات كأس افريقيا بالكاميرون .. اللهم ارحمه برحمتك الواسعة وارزقه الجنة وألهم أهله وذويه جميل الصبر والسلوان انا لله و انا اليه راجعون “.


الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر