عبد اللهيان يؤكد للنخالة دعم إيران للمقاومة الفلسطينية . الجمال نيوز

عبد اللهيان يؤكد للنخالة دعم إيران للمقاومة الفلسطينية . الجمال نيوز

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من عبد اللهيان يؤكد للنخالة دعم إيران للمقاومة الفلسطينية . الجمال نيوز ،

أكد وزير الخارجية الإيراني، حسين أمير عبد اللهيان، اليوم السبت، على مواصلة دعم بلاده للشعب الفلسطيني وقضيته العادلة.

تصريحات عبد اللهيان جاءت خلال لقاء جمعه مع الأمين العام لحركة “الجهاد الإسلامي” زياد النخالة، في العاصمة اللبنانية بيروت.

اقرأ ايضا: عبد اللهيان: إيران منعت هجوما عسكريا تركيا في العمق السوري

وذكر بيان صحفي لحركة الجهاد الإسلامي، تلقت “الجمال نيوز” نسخة منه، أن الجانبين بحثا آخر التطورات على الساحة الفلسطينية.

وشدد عبد اللهيان على استمرار سياسة إيران الداعمة للقضية الفلسطينية ومقاومة الشعب الفلسطيني، معرباً عن أمله في تعزيز التقارب بين الدول الإسلامية بهدف إفشال مخططات الأعداء.

من جهته، قال النخالة: “إن المقاومة هي الخيار الوحيد أمام الشعب الفلسطيني لإحقاق حقوقه وطرد المحتلين “.

ومنذ بداية العام الجاري، قتلت إسرائيل تسعة فلسطينيين في الضفة الغربية، بحسب وزارة الصحة الفلسطينية، حيث يواصل الجيش الإسرائيلي تنفيذ عمليات شمالي الضفة الغربية، تتركز في مدينتي نابلس وجنين، بدعوى ملاحقة مطلوبين.

اقرأ ايضا: الاتحاد الأوروبي يُجدد رفضه الاستيطان الإسرائيلي وهدم المنشآت الفلسطينية

 ووصل عبد اللهيان إلى العاصمة اللبنانية بيروت، في زيارة رسمية استمرت يومين التقى خلالها مسؤولين لبنانيين لبحث العلاقات الثنائية بين البلدين.


الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر