عدد حلقات مسلسل موضوع عائلي الموسم 2 الثاني شاهد . الجمال نيوز

عدد حلقات مسلسل موضوع عائلي الموسم 2 الثاني شاهد . الجمال نيوز

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من عدد حلقات مسلسل موضوع عائلي الموسم 2 الثاني شاهد . الجمال نيوز ،

عدد حلقات مسلسل موضوع عائلي الموسم 2 الثاني شاهد، حيث يعرض هذا المسلسل حاليا في جزئه الثاني وذلك بعد النجاح الذي حققه في الموسم الأول وفي السطور القادمة من هذا المقال التالي عبر موقعنا الإلكتروني El جنينة سنذكر لكم عدد حلقات مسلسل موضوع عائلي الجزء 2 من أجلكم إلى جانب ذكر موعد عرض مسلسل موضوع عائلي الموسم 2 الثاني على Shahid VIP ، كما سنذكر أبطال مسلسل موضوع عائلي الموسم 2 الثاني ثانيًا .

وبحسب ما أعلنته منصة شاهد بشأن عدد حلقات مسلسل موضوع عائلي الموسم 2 الثاني ، فقد تبين أنها اثنتا عشرة حلقة ، على عكس الجزء الأول من المسلسل الذي احتوى على عشر حلقات فقط.

اقرأ ايضا: موعد عرض مسلسل موضوع عائلي الموسم الثاني الحلقة 6 السادسة على ماي سيما

عدد حلقات مسلسل موضوع عائلي الجزء الثاني

مسلسل موضوع عائلي الجزء الثاني حلقة واحدة ستعرض كل يوم أربعاء من كل أسبوع ، وذلك في تمام الساعة الثانية عشرة بتوقيت مكة المكرمة ، وبالتحديد الساعة الثانية عشرة بالتوقيت المحلي ، جمهورية مصر العربية ، و سيتم بثه على منصة شاهد الإلكترونية ، حيث أنها الشركة المنتجة للمسلسل وتم عرض هذا المسلسل لأول مرة يوم الأربعاء الموافق الحادي والعشرين من ديسمبر عام 2022 م.

موعد عرض مسلسل موضوع عائلي الجزء الثاني على Shahid VIP

وهنا توصلنا إلى الخاتمة على سطور هذه المقالة التي ذكرنا من خلالها عدد حلقات مسلسل موضوع عائلي الجزء الثاني لكم بالإضافة إلى ذكرنا موعد عرض مسلسل موضوع عائلي الجزء الثاني عن شاهد. VIP وقد ذكرنا أيضًا أبطال سلسلة Family Theme ، الجزء الثاني.

شاركت سلسلة موضوع الأسرة ، الجزء الثاني ، مجموعة من ممثلي الدراما المصرية في التسوق فيه ، وسنقدم لك قائمة تحتوي على أسماء أبطال موضوع العائلة ، الجزء الثاني الذي جاء على النحو التالي:

الفنان محمد شاهين بدور خالد.

الفنان ماجد الكدواني بدور إبراهيم.

الفنانة سماء إبراهيم بدور زينب.

الفنان محمد رضوان بدور رمضان.

الفنانة رنا رئيس بدور سارة.

الفنان طه دسوقي بدور حسن.

الفنان محمد القس بدور غازي.

الفنان عبد الرحمن أبو زهرة بدور منير سيف.

الفنانة أمينة خليل بدور ليلى.

اقرأ ايضا: موعد عرض موضوع عائلي الحلقة 7 السابعة الجزء الثاني 2023 على شاهد وماي سيما وايجي بست

الفنانة داليا الخولي بدور هند.


الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر