“عرين الأسود”: هدم المنازل في مدينة القدس سنقابله بهدم أمن الاحتلال والمستوطنين . الجمال نيوز

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من “عرين الأسود”: هدم المنازل في مدينة القدس سنقابله بهدم أمن الاحتلال والمستوطنين . الجمال نيوز ،

ذكرت مجموعات “عرين الأسود” الفلسطينية، مساء اليوم الأربعاء، إن “هدم المنازل في مدينة القدس المحتلة، سنقابله بهدم أمن إسرائيل ومستوطنيها في كل شارع من شوارع ضفتنا الأبية.

وطالبت مجموعات “عرين الأسود” في بيان صحفي، تلقت “الجمال نيوز” نسخة منه، بإشعال ما أمكن من إطارات في كافة مناطق القدس، لتكون غيمة سوداء كثيفة تعبّر عن غضبنا الشديد، مع إعلان العصيان المدني وانطلاق المواجهات”.

اقرأ ايضا: الجيش الإسرائيلي يجبر فلسطينياً على هدم منزله ذاتيًا بالقدس

كما خاطبت المقدسيات ردًّا على اعتداء الشرطة الإسرائيلية على فتاة في مخيم شعفاط قبل أيام، قائلةً: “عهدٌ لك يا أختاه وكل أخت مقدسية، عهدٌ من عرين الأسود بأننا سننتقم لك ونرد لك الحق مضاعفاً ونقطع اليد التي تمتد عليكن”.

ونادت مجموعات عرين الأسود بجعل الجمعة المقبلة، “أول أيام التصعيد والغضب”، مضيفة: “ليكن يوماً من نارٍ ولهب، ولتكن مرحلة مفصليّة وتاريخية، تسجل في سجل نضالاتكم”.

وأضافت “ننتظر منكم تلبية النداء، لنثبت للعالم أجمع بأن القدس هي مفتاح السلام ومفتاح الحرب”.

اقرأ ايضا: خطيب المسجد الأقصى: الحصار المفروض على مدينة القدس أشد من حصار قطاع غزة

الجدير بالذكر، أن “عرين الأسود” مجموعات فلسطينية مقاوِمة، نشطت في مدينة نابلس شمال الضفة الغربية ومحيطها، ردًا على الجرائم الإسرائيلية بحق الفلسطينيين وأراضيهم وممتلكاتهم.


الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر