فيديو لحظة تعرض الشهير عبدالله الفريدي لحادث سير في الرياض بالسعودية . الجمال نيوز

فيديو لحظة تعرض الشهير عبدالله الفريدي لحادث سير في الرياض بالسعودية . الجمال نيوز

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من فيديو لحظة تعرض الشهير عبدالله الفريدي لحادث سير في الرياض بالسعودية . الجمال نيوز ،

فيديو لحظة تعرض الشهير عبدالله الفريدي لحادث سير في الرياض بالمملكة العربية السعودية ، وعلى مواقع التواصل الاجتماعي تم تداول مقطع فيديو وثقه هذا المشهور يظهر اللحظات الأولى لتعرض عبدالله الفريدي لحادث سير على خط سريع كاد على اثرها ان يفارق الحياة لولا لطف الله عزوجل وبعد ان عمت الصور المنصات الرقمية وعمليات البحث التي يجريها المواطنين والمتابعين له على جوجل الشهير قام فريق الجمال نيوز في وضع التفاصيل الكاملة فيما يتعلق بهذا الموضوع كما أننا نقلنا لكم بعض من ردود الجمهور عبر حساباتهم الرقمية وهو على النحو التالي :  

فيديو تعرض الشهير عبدالله الفريدي لحادث سير

وفي هذه الفقرة وضعنا لكم اللحظات الأولى لتعرض الشهير عبدالله الفردي لحادث سير على طريق سريع حيث اصطدمت سيارة مسرعة بمركبة المصطفة بجانب الطريق على خط الرياض والشرقية وهو كان يقف بجانبها ويستعد لخوض غمار سباق ولقد نجا منها بأعجوبة .

اقرأ ايضا: صور- تفاصيل حادث سير عبدالله الفريدي على خط الرياض بالشرقية السعودية اليوم

تفاصيل حادث سير عبدالله الفريدي

ولا يزال متابعيه وبعض من الأشخاص السعوديين يعلقون على هذا الحادث الذي كادت ان يتسبب في وفاته قبل ان يتمكن عبدالله الفريدي من الفرار من المكان بسرعة وعن المقطع يمكنكم الان مشاهدته .

عبير علقت : التعليقات اللي تحت ترفع الضغط يدخلون بالنوايا ويحطونها بذمتهم والوضع عادي ناسين ان هذا قضاء وقدر ناسين ان هذا المكتوب حطوا عليه الخطاء وهو ما اخطاء “.

سامي علق : “عشان تعرف الجهل المروري المتفشي في المجتمع .. شخص واقف على كتف الطوارئ للطريق السريع ( اللي ممنوع احد يمشي عليه كمسار وعليه مخالفه ) ومع هذا تجدهم يلومونه وانه هو المتسبب في الحادث .. الخط الاصفر الجميع يعتبره مسار طريق اساسا وليس مسار وقوف طوارئ كما هو”.

المواكن إبراهيم علق : “لي خمس سنوات وانا بين خط الرياض والشرقية وكم مره شفت سواقين شاحنات غير مبالين + باصات غير السيارات، عموما دائما قاعده في الخط لا توقف على الكتف الايمن مهما كانت حاجتك للوقوف واذا كنت مضطر حاول بأسرع وقت تقضي الغرض من الوقوف وتمشي والبدائل وقف في محطه ،خدمه مخرج ، انزل الردمية “.

اقرأ ايضا: فيديو.. ما سبب وفاة حمزة بركاوي الصحفي الجزائري في قناة الشروق

من هو عبدالله الفريدي ويكيبيديا

وفي نهاية المقالة التي تحدثنا بها حول فيديو لحظة تعرض الشهير عبدالله الفريدي لحادث سير في الرياض بالمملكة العربية السعودية ، وضعنا لكم معلومات عامة عن هذا الشهير وهو من مواليد التسعينيات وهو سعودي الأصل وهو صحفي وناشط ومطرب.


الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر