فيديو.. ما سبب وفاة حمزة بركاوي الصحفي الجزائري في قناة الشروق . الجمال نيوز

فيديو.. ما سبب وفاة حمزة بركاوي الصحفي الجزائري في قناة الشروق . الجمال نيوز

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من فيديو.. ما سبب وفاة حمزة بركاوي الصحفي الجزائري في قناة الشروق . الجمال نيوز ،

سبب وفاة حمزة بركاوي الصحفي الجزائري وموعد الدفن ، وصباح اليوم الأربعاء 11-1-2023 تم الإعلان عن هذا النبأ الذي كان كالصدمة على افراد عائلته  وفي هذا الاطار يقدم لكم فريق الجمال نيوز في متابعة الامر حيث قمنا في كتابة هذه المقالة التي من خلالها ستتعرفون على كامل التفاصيل بشأن سبب وفاة حمزة بركاوي حيث غرد الالاف من محبيه عبر حساباتهم الرقمية على المنصات الرقمية في تقديم واجب العزاء ويترتب عليكم من الان أي بعد هذه المقدمة من المواصلة في المتابعة حتى النهاية وكل ما عليكم الان سوى القراءة وهي:

سبب وفاة حمزة بركاوي الصحفي الجزائري

ونشير في هذه الفقرة إلى الإجابة عن سبب وفاة الصحفي الجزائري حمزة بركاوي كانت نتيجة اصابته بمرض ناجم عن فيروس حيث مكث في مستشفى باب الواد في العاصمة وسط فقدان الغيبوبة .

اقرأ ايضا: فيديو.. ما سبب وفاة وديع جورج وسوف في بيروت .. تفاصيل وفاة وديع جورج وسوف

وبحسب مصادر عائلية فإن الصحفي حمزة بركاوي أصيب في تغطية كاس أمم افريقيا بالكاميرون بعد اصابته بمرض الملاريا ، وعن موعد الدفن فهو التالي.

موعد دفن حمزة بركاوي

وعن الإجابة عن موعد دفن الصحفي حمزة بركاوي ، فإنه حتى الان لم يتم الإعلان بشكل رسمي عن موعد جنازته لكنه من المقرر ان يكون خلال الساعات المقبلة ، وسط توقعات بحضور عددا من الزملاء الصحفيين الجزائريين والعرب .

وفاة حمزة بركاوي

مبارك دفة عق : ” الزميل الصحفي بقناة الشروق نيوز حمزة بركاوي إلى رحمة الله.. خالص التعازي لعائلته .. اللهم اغفر له اللهم ارحمه.. إنا لله وإنا إليه راجعون “.

عبد الرحيم فرحي علق : ” الله أكبر و لاحول ولا قوه الا بالله العلي العظيم الصحفي الخلوق حمزة بركاوي في ذمة الله  الأخ حمزة مكث في غرفة الانعاش أكثر من 20 يوم بعد تطور حالته المرضية منذ إصابته بداء الملاريا في جانفي الماضي أثناء تغطيته نهائيات كأس افريقيا بالكاميرون .. اللهم ارحمه برحمتك الواسعة وارزقه الجنة وألهم أهله وذويه جميل الصبر والسلوان انا لله و انا اليه راجعون “.

عدي علق : “حقيقة تنظيم كأس أمم افريقيا في بلدان تنعدم فيها ادنى دراجات الوقاية من الامراض  الصحفي الجزائري حمزة بركاوي صحفي جزائر سافر الى امم افريقيا بالكاميرون 2021  ليصاب بداء المالاريا هناك من ذلك الوقت وهو يعاني دخل الانعاش قبل 21 يوم ، اليوم توفي الصحفي حمزة بركاوي رحمه الله واسكنه فسيح جنانه.. ان لله و انا اليه راجعون “.

خليل علق : ” الصحفي حمزة بركاوي تعرض للإصابة بالملاريا عند تنقله للكاميرون  لنقل مباراة الجزائر حيث لم نسمع بخبر اصابته الا بعد تدهور حالته و تبقى قضيته وصمة عار على جميع الصحفيين و الاعلاميين و شبكات التلفزيون الله يرحموا “.

اقرأ ايضا: صور.. الكشف عن سبب وفاة وديع جورج وسوف وموعد الدفن ويكيبيديا .. وفاة وديع جورج وسوف

مالكي ايوب علق : ” الله أكبر  حمزة بركاوي في ذمة الله  إن لله ما أخذ وله ما أعطى وكل شئ عنده بأجل مُسمى…  يا قيوم أقمه على نور في قبره، ومستبشرا بحسن إجابته وتثبيتك إياه عند السؤال، اللهمّ أعده من عذاب القبر، وجفاف الأرض عن جنبيها،  اللهم اغفر واصفح عنه وباعد بينه وبين فتنة القبر واجعله روضة عليه مستبشرا بلقائك لا إله إلا أنت الغني عن التعذيب الغفور لمن ينيب إنا لله وإنا إليه راجعون “.


الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر