فيديو مرتضى منصور الأخير – الجمال نيوز

فيديو مرتضى منصور الأخير – الجمال نيوز

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من فيديو مرتضى منصور الأخير – الجمال نيوز ،

فيديو مرتضى منصور الأخير، إنه من الإعلاميين المشهورين على مستوى الدولة من وقت على آخر نجد بعض التصريحات المثيرة لهذا الرجل سواء على المستوى السياسي أو على المستوى الرياضي، إنه شخصية جريئة ولا يستطيع إخفاء رأيه وهذا جعل دائماً يصرح بعض التصريحات المثيرة وبناء على هذا حقق هذا الرجل شعبية ضخمة، ولكن كان وبشكل مستمر يتعرض إلى انتقادات مثيرة من قبل الجمهور، إذا نقف للحديث عن الفيديو الأخير لهذا الرجل.

مرتضى منصور ويكيبيديا

قبل الخوض في تفاصيل الفيديو الأخير لهذا الرجل لا بد أن نتعرف على أدق المعلومات الشخصية عن حياته فهو إعلامي مصري ناجح استطاع أن يحقق لنفسه قاعدة جماهيرية ضخمة على مستوى مصر والوطن العربي، وهذه أهم المعلومات الشخصية عنه:

  • مستشار مصري معروف.
  • وإعلامي ناجح.
  • وأيضا على مستوى الرياضة حقق نجاح كبير.
  • وهذا بعد أن ترأس نادي الزمالك المصري.
  • يعتنق الديانة الإسلامية.
  • وهو قاضي معروف.
  • شغل منصب في مجلس النواب.
  • يبلغ من العمر 70 عام.
  • ولد يوم 17 يونيو 1952 م.

شاهد أيضا: تقتصر محطات تحلية المياه على الساحل الغربي من المملكة العربية السعودية

قصة فيديو مرتضى منصور الأخير

هذا الرجل السياسي المحنك له العديد من الفيديوهات التي تثير جدل فهو ذو رأس صريح ولا يخاف أحد على الرغم من الانتقادات التي تُطال هذا الرجل إلا انه مستمر في تسريب الفيديوهات التي تتحدث عن الأوضاع السياسية الراهنة في الدولة.

حيث تحدث خلال الفيديو الأخير له عن العديد من القضايا الاجتماعية العالقة وقدم رأيه بكل جرأة وصراحة.

لذلك شهد الفيديو الأخير له عمليات بحثية ضخمة.

فيديو مرتضى منصور الأخير

انشتر فيديو الإعلامي المصري المخضرم على نطاق واسع وهذا بسبب الجدل الكبير الذي اثاره الفيديو الأخير للإعلامي المصري.

يمكنكم مشاهدة الفيديو من خلال الرابط التالي.

من هنا.

من هي زوجة مرتضى منصور

بسبب الشعبية الكبيرة لهذا الإعلامي نجد اهتمام كبير من قبل المتابعين للحصول على ادق المعلومات الشخصية عن هذا الرجل الناجح الذي حفر اسمه بين مشاهير الإعلام على مستوى الوطن العربي بشكل عام.

إنه متزوج من المواطنة المصرية نجوى الديب وهي من أشهر الشخصيات على مستوى مصر أنجب من زوجته طفلين ما أحمد ديما.

كم عمر مرتضى منصور

على الرغم من تقدم عمره إلا أنه يصنف ضمن الأشهر والأكثر ظهوراً على مواقع الانترنت والصفحات الغعلامية المشهورة على مستوى مصر.

يبلغ من العمر 70 عام ولد يوم 17 يونيو 1952 م، في حيالته حقق نجاحات كبيرة وشغل العديد من المناصب بسبب المؤهلات العلمية الرفيعة التي امتلكها هذا الرجل.

ولكن الظهور الحقيقي له عندما ذهب إلى عالم كرة القدم حيث ترأس نادي الزمالك وفي زمنه حقق النادي نجاحات متكررة على الصعيد الرياضي.

انتشرت فيديو مرتضى منصور الأخير، ولكن اتضح أن الفيديو طبيعي فالمتتبع على تاريخ هذا الرجل يجده دائماً يستهدف مثل هذا النوع من المقاطع.

الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر