فيلم الحارة الاردني كامل – الجمال نيوز

فيلم الحارة الاردني كامل – الجمال نيوز

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من فيلم الحارة الاردني كامل – الجمال نيوز ،

فيلم الحارة الاردني كامل، دولة الأردن هي من الدول العربية المحافظة وشعبها عُرف عنه محاربة الفساد والعادات غير الأخلاقية وأيضا حارب وبشكل مباشر الشعب الأردني طبقة كبيرة من الممثلين الذين يروجون إلى الأفلام السينمائية المخلة أو المسلسلات، فالشعب الأردني عرف عنه الشهامة، ولكن اليوم الحديث عن فيلم كان آراء الجمهور به مختلف فمنهم من هاجم هذا العمل ومنهم من رأس أن هذا الفيلم مقتبس من الحياة العامة في الشارع الأردني، إذا سنخصص مساحة للحديث عن هذا الفيلم والذي وصف بالغير أخلاقي، وهذا سنتعرف عليه على انفراد تابع النقاط.

فيلم الحارة الاردني كامل

هو من الأعمال السينمائية الجديدة التي نُشرت عبر نيت فيلكس، وهو عمل اجتماعي مأخوذة من بيئة المجتمع الأردني.

ففيه عدد كبير من الممثلين ولكن شهدت بعض اللقطات المنتشرة من هذا العمل ألفاظ نابية ومخلة تتنافى مع شريعة الدين الإسلامي.

فنجوم مثل الفنان الفلسطينية منال عوض يلفظون الفاظ مخلة، تعرض هذا الفيلم إلى هجوم شرس وحاد، فهو يعزز فكرة انتشار الكلمات النابية في المجتمع العربي.

وأيضا عكس للعالم صورة مغايرة عن أبناء الشعب الأردني، فقط أكد طاقم العمل الموجود في هذا الفيلم أن جميع الأحداث التي رويت لكم مأخوذة من المجتمع.

وهذا اثار غضب الشعب الأردني فالشعب عرف عنه التمسك بعادات وتقاليد الدين الإسلامي على الرغم من انتشار فئة من أبناء المجتمع تتلفظ بمثل هذه الألفاظ ولكن الأمر يعم ليستهدف الجميع.

إن هذا الفيلم اثار جدل كبير ولكن كانت عمليات البحث مستمرة وهائلة عن العمل.

لمتابعة العمل من هنا.

شاهد أيضا:

قصة فيلم الحارة الأردني

إن أحداث هذا الفيلم تدور حول عادات سيئة تنتشر في مجتمعنا العربي والأردني، حيث يروي لنا المخرج بعض العادات المخلة والغيبة والنميمة.

استخدم هذا المخرج ألفاظ نابية في العمل وهذا جعله يتعرض إلى هجوم حاد ولكن فئة كبيرة من أبناء الشعب أكدوا أن هذه الألفاظ بالفعل منتشرة في المجتمع.

ولكن لا يتوجب على مخرج إظهار هذه الصورة المبالغ بها لذلك تعرض العمل إلى هجوم حاد من قبل أبناء الشعب الأردني.

شاهد أيضا: سبب وفاة حسين الحسيني

هجوم على فيلم الحارة الأردني

عبر أبناء الشعب الأردني عن استياءهم الكبير من هذا العمل المخل فهو يضم مشاهدات غير أخلاقية والفاظ غير أخلاقية أيضا.

فكل ما تم تقديمه إلى الجمهور هو مبالغ به ولا ينتشر في المجتمع الأردني فهو مجتمع محافظ وأهله يتحلون بمكارم الأخلاق.

فيلم الحارة الاردني كامل، هو واحد من سلسلة الأفلام التي قدمت عبر منصة نت فيلكس وهو منصة عرف عنها تقديم المحتوى الجريء والذي يتنافى مع عادات المجتمعات العربية المسلمة.

 

الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر