قائمة أبرز مسلسلات رمضان 2023 على قنوات mbc ام بي سي – مواعيد العرض . الجمال نيوز

قائمة أبرز مسلسلات رمضان 2023 على قنوات mbc ام بي سي – مواعيد العرض . الجمال نيوز

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من قائمة أبرز مسلسلات رمضان 2023 على قنوات mbc ام بي سي – مواعيد العرض . الجمال نيوز ،

قائمة أبرز مسلسلات رمضان 2023 على قنوات mbc ام بي سي – مواعيد العرض، يبحث الملايين من المتابعين والمشاهدين من عشاق المسلسلات العربية، عن مسلسلات رمضان 2023 والتي ستعرض في رمضان 2023، ويستغل الملايين في العالم رمضان 2023 لمشاهدة مسلسلات رمضان 2023، ونتيجة عمليات البحث عن مسلسلات رمضان 2023 سيوفر لكم فريق الحياة مسلسلات رمضان 2023 العربية فكونوا معنا لمعرفة مسلسلات رمضان 2023 والقنوات الناقلة.

وفي تلك المقالة التي نقدمها لكم عبر موقع الجمال نيوز  سنوفر لكم أهم وأبرز مسلسلات رمضان 2023 التي تم الكشف عنها خلال الأيام والأسابيع المقبلة إذ تشهد الأعمال الدرامية في الوطن العربي منافسة شرسة بين الممثلين والفنانين.

اقرأ ايضا: قائمة أسماء مسلسلات رمضان 2023 على قناة ام بي سي دراما MBC Drama الجديدة

قائمة مسلسلات رمضان 2023

وهنا نظهر لكم أهم وأبرز مسلسلات رمضان 2023 التي تم الكشف عنها ومنها سلسلة الزرع الشيطاني 2023 ، حيث تتنافس فيها الفنانة حنان المطوع ، وانضمت إليها ريم البارودي في الأيام الأخيرة ، وسيدير الفنانان السباق الرمضاني ضمن هذه السلسلة.

ريم البارودي هي آخر الأبطال الذين انضموا إلى سلسلة الزرع الشيطاني إلى جانب عبد العناني وحسني شتا ، ويستمر المنتج في العمل مع بقية النجوم المشاركين في المسلسل.

وستشهد سلسة مسلسلات رمضان 2023 نشاطاً فنيا ً كبيراً للفنانة حنان المطوع ، التي ستتنافس مع عملين هما  الزرع الشيطاني وسر السلطان.

كما ستتضمن سلسلة مسلسلات رمضان 2023 سلسلة كبيرة من عمليات الزرع الشيطانية للفنانة حنان مطاوع ، ومن المقرر أن يبدأ التصوير في منتصف شهر يناير المقبل، كما سيستمر منتج المسرحية المشارك في سلسلة رمضان 2023 بالتعاقد مع بقية أبطال المسرحية هناك مفاوضات مع عبد العناني ، عبد العزيز مكهيون ، حسني شتا ، هبة عبد الغني، تتنافس الفنانة ريم البارودي على سلسلة رمضان 2023 من خلال سلسلة من عمليات الزرع الشيطانية أمام الفنانة حنان المطوع ، تحت إشراف المخرج عبد العزيز حشاد.

المضة أسطورة الوادي الجزء الثالث ، النجاح الذي قدمه في الموسمين الأخيرين من مسرحيته الرمضانية من خلال تألقه في مسلسل المضة الذي ينتمي إلى فئة الرعب ، وهو شكل نادر من الأعمال التلفزيونية في مصر. هذه السلسلة من بطولة الفنانة حمادة هلال والفنانة هبة مجدي والفنانة كمال أبو راية والفنانة خالد سرحان والفنانة سحر الصايغ.

قائمة مسلسلات رمضان 2023

سلسلة مسلسلات رمضان 2023 التي ستكون مشابهة لمسلسل ملوك الجدانة ومسلسل التوبة ، وستقام أحداث المسلسل في حي شعبي وأحداث أكشن معتادة للفنان عمرو سعد. هذه السلسلة من بطولة الفنان عمرو سعد ، والفنان أحمد مجدي ، والفنان سيد رجب ، والفنانة درة ، والفنانة سارة سلامة ، من تأليف ورشة الملوك وإخراج ياسر سامي ، وستعرض على قناة إم بي سي مصر.

المسلسل الأول من بطولة الفنان محمد رمضان والفنانة إيمان العاصي والعديد من الفنانين الآخرين ، والمشاهد الخارجية للمسلسل ستكون في بيروت واسم الفنان محمد رمضان في المسلسل جعفر العمدة وهو متزوج من أربعة ، المسلسل من إخراج محمد سامي وكتابة مهاب طارق وإنتاج شركة سعدي جوهر.

مسلسل سوق الكانتو من بطولة الفنان أمير كرارة والفنانة مي عز الدين والفنان عبد العزيز مكهيون ، وهذه السلسلة من تأليف هاني سرحان.

تدور أحداث المسلسل حول صناعة الروبوت والذكاء الاصطناعي ، والمسلسل من إخراج وليد الحلفاوي وكتابة أحمد محي ومحمد المحمدي.

 

مسلسل الجبل من بطولة أحمد السقا وعمرو يوسف.

سلسلة رمضان كريم الجزء الثاني مع أبطال جدد وسلسلة ستدخل أحداث جديدة أخرى من أحداث الجزء الأول.

الجزء السابع من بطولة أحمد مكي ومحمد سلام ورحمة أحمد وبيومي فؤاد.

سلسلة القتلة بعد تداول الأخبار حول توقف المسلسل وتأجيله ، نفت شركة إنتاج المسلسل هذا الخبر ، وستدور أحداث المسلسل حول مجموعة القتلة المشهورين بجرائم القتل ، بقيادة بيتر ميمي والكاتب عبد الرحيم كمال.

تدور أحداث المسلسل حول صعيد مصر والمصريين الستة في محنة ، من تأليف كاتب السيناريو نصر عبد الرحمن وإخراج رؤوف عبد العزيز.

مسلسل إطلاق نار من بطولة الفنان أحمد العوضي وزوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز والفنانة بدرية طلبة والفنانة إيمان السيد والفنانة سهير المرشدي بعد غياب دام أربع سنوات عن السينما المصرية.

مسلسلات رمضان 2023- 1444

مسلسل بابا المجال من بطولة الفنان مصطفى شعبان والفنان محمود حافظ ، منتج هذه السلسلة هو المنتج الكبير كامل أبو علي وإخراج أحمد خالد موسى وستكون أحداث المسلسل مليئة بالإثارة والإثارة.

وفي نهاية تلك المقالة أظهرنا للمتابعين والمشاهدين أبرز وأهم مسلسلات رمضان 2023-1444 والتي تشهد اهتماما كبيرا من الجماهير العربية والخليجية ، وخاصة محبي الدراما العربية المصرية والسورية واللبنانية والخليجية والسعودية والكويتية ونتمنى لكم مشاهدة ممتعة خلال أيام شهر رمضان المبارك في عام 2023.

 

 

المصدر: “الجمال نيوز”

 

اقرأ ايضا: موعد شهر رمضان 2023 – 1444 في الدول العربية- امساكية رمضان 2023

 


الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر