قائمة جميع مسلسلات رمضان 2023 الخليجية والمصرية . الجمال نيوز

قائمة جميع مسلسلات رمضان 2023 الخليجية والمصرية . الجمال نيوز

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من قائمة جميع مسلسلات رمضان 2023 الخليجية والمصرية . الجمال نيوز ،

قائمة جميع مسلسلات رمضان 2023 الخليجية، يبحث الكثير من المواطنين عن قائمة رمضان 2023 لمسلسلات الخليج ومصر ، حيث جاء ذلك بالتزامن مع اقتراب موعد شهر رمضان المبارك والمقرر له 23 مارس 2023 ، حيث تتميز مسلسلات رمضان 2023 الخليجية هذا الموسم بالتنوع الكبير في الأكشن والدراما والإثارة والإثارة ، بالإضافة إلى أن معظمهم يدخلون الآن مرحلة التسجيل ، ويشارك العديد من الفنانين في قائمة المسلسلات الخليجية رمضان 2023 ، وهم ياسين عبد العزيز ، وأحمد العوضي ، ومحمد رمضان ، وأمير كرارة ، ونيللي كريم ، ومي عز الدين ، وأحمد فهمي ، وأحمد صلاح. واحد سعيد.

مواعيد مسلسلات رمضان 2023 dmc

ومن المسلسلات الخليجية لهذا العام مسلسل طاش ماتاش بعد غياب طويل عن الدراما الرمضانية ، ومسلسل حياتي المثالية ، ومسلسل البيت 12 ، بالإضافة إلى مسلسل “حياة ليست مثلي” ومسلسل “شباب-. القنبلة 11 “تم تصويرها وعدد كبير منها تم تصويره. أحد المسلسلات الدرامية لجولفن هذا العام والتي تتنوع بين الدراما والكوميديا ​​وأعمال أخرى.

اقرأ ايضا: ابرز مسلسلات رمضان 2023 الخليجية والسعودية على MBC – قائمة مسلسلات رمضان 2023 على ام بي سي

قائمة بوسترات مسلسلات رمضان 2023

حيث يوجد الكثير من الأشخاص الذين لديهم فضول حول عرض العديد من الملصقات المتعلقة بسلسلة رمضان التي سيتم عرضها في شهر رمضان الشهر في عام 2023 م. وتعريف كل سلسلة من هذه السلسلة بحيث تظهر مجموعة من قائمة ملصقات سلسلة رمضان 2023 ، ممثلة في كل ما يلي:

مواعيد مسلسلات رمضان 2023 dmc ، قناة dmc هي إحدى القنوات الدرامية التي تعرض المسلسلات بكافة أنواعها وأشكالها بما يتناسب مع أذواق المشاهدين في كل مكان ، وقد أعلنت قناة dmc عن تعاقدها مع عدد من المسلسلات المصرية ، وهو الأمر الذي أ. يتم عرضه في شهر رمضان المبارك 2023 وهذا يعني أن أيام قليلة تفصلنا عن موعد عرض المسلسل المعلن وفي مقالنا سنتعرف على هذه المسلسلات ومواعيد رمضان 2023 مسلسلات dmc.

أهم مسلسلات رمضان 2023

عندما يكون هناك الكثير من الناس ، لديهم فضول حول زيادة العديد من الملصقات Relatiert إلى سلسلة رمضان ، والتي سيتم عرضها في نهر الشفاء رمضان في ص 2023 م. وتعريف كل من هذه السلسلة، وهي:_

العمل الفني يوتيرن الذي يشارك فيه كل من توفيق عبدالحميد وريهام حجاج وعبير صبري وصفاء الطوخي.

مسلسل المشوار الذي سوف يقوم بمشاركة أحداثه كل من محمد رمضان ودينا الشربيني وعمرو عبدالجليل وبيومي فؤاد.

مسلسل الاختيار الجزء الثالث، وذلك من خلال بطولة أحمد السقا وكريم عبدالعزيز وأحمد عز ومحمد رياض.

العمل الفني العائدون، بحيث يشارك في بطولة المسلسل كل من أمير كرارة ومحمد فراج ومحمد رمضان أمينة خليل.

تاتى قائمة مسلسلات رمضان 2023 المصرية على النحو التالى:

مسلسل سر السلطان

  • وهو التجربة الاولى للمخرج خالد يوسف ومقتبس من قصة سره الباتع للأديب الراحل يوسف ادريس، وهو من بطولة حسين فهمى، احمد فهمى، أحمد صلاح السعدنى.

مسلسل العمدة

  •  بطولة محمد رمضان وزينة بإخراج محمد سامى.

مسلسل ضرب نار

  • من بطولة أحمد العوضي ويجمعه مع الممثلة ياسمين عبد العزيز من أخراج مصطفي فكرى ويجسد العوضي شخصية الكوماندا جابر أبو شديد من محافظة سوهاج، وتجسد ياسمين عبد العزيز شخصية مهرة من شبرا الخيمة.

سوق الكانتو

  • من بطولة الفنان أمير كراراة، اخراج حسين المنباوى وتدور أحداثه في اطار شعبي وفى حقبة زمنية قديمة.

مسلسل بابا المجال

  • من بطولة مصطفي شعبان وتدور أحداثه في اطار دارما شعبية تجمع بين الاثارة والاكشن والرومانسية ومن اخراج أحمد خالد موسي.

مسلسل عملة نادرة

اقرأ ايضا: مسلسلات رمضان 2023- قائمة مسلسلات رمضان 2023 المصرية والسورية والقنوات الناقلة

  • من بطولة نيللي كريم واخراج ماندو العدل وينتمى الى الدراما الصعيدية.

 


الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر