قصة قاتلة امها ببورسعيد – الجمال نيوز

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من قصة قاتلة امها ببورسعيد – الجمال نيوز ،

قصة قاتلة امها ببورسعيد، احدثت قصة فتاة بور سعيد في مصر ضجة كبيرة في مصر والعالم العربي، حيث بات يبحث عن تفاصيل قصتها الكثير من النشطاء بعد ان تعاونت هذه الفتاة مع عشيقها لقتل والدتها بعد اكتشاف سرهم، وتفاعل مع هذه القضية عدد كبير من النشطاء على مستوى مصر والوطن العربي، والى هنا سنتعرف على كامل تفاصيل القصية التي اثارت الجدل.

قصة قاتلة امها ببورسعيد

بدأت قصة الفتاة التي اقدمت على قتل والدتها من خلال مساعدة عشيقها عندما تمكنت الام من كشف سر الفتاة والعلاقة التي توجد بينها وبين عشيقها، وهذا الامر دفع والدتها الى الانفعال ما دفع الفتاة وعشيقها الى قتل الام بعد كشف السر.

قام الشاب عشيق الفتاة بقتل والدتها من خلال ختقها واستخدام الة حادة ولكن تمكنت السلطات المصرية في بور سعيد من كشف تفاصيل الواقعة.

تفاصيل قصة نورهان قاتلة والدتها

تعتبر جريمة قتل نورهان لوادلتها بمساعدة عشيقها من القصص التي احدثت تفاعل كبير وغضب عارم في الشارع المصري، ولكن هنالك الكثير من التفاصيل التي تم الكشف عنها من قبل السلطات المصرية بعد التحقيقات الاولية للحادثة.

كشفت هذه التحقيقات ان الام تمكنت من كشف سر الفتاة وعشيقها، وهذا الامر دفع الام الى الانفعال، ولكن تمكنت الفتاة من السيطرة على الام من خلال مساعدة عشيقها الذي اقدم على قتلها.

الحكم على نورهان قاتلة والدتها

اصدرت صباح يوم الامس السبت الموافق 18 فبراير محكمة بداية بور سعيد الحكم بالاعدام شنقا على المتهمة نورهان بقضية قتل والدتها بمساعدة عشيقها، وهذا الامر دفع من الامور التي يتم الحكم عليها بالاعدام، وتفاعل مع الحكم الكثير من النشطاء.

هذه هي كامل تفاصيل قضية الفتاة التي قامت بقتل والدتها بمساعدة عشيقها الذي احدث ضجة كبيرة عبر منصات التواصل الاجتماعي.

الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر