كتائب القسام تنشر رسالة مصورّة لجندي إسرائيلي أسير لديها.. وهذه فحواها . الجمال نيوز

كتائب القسام تنشر رسالة مصورّة لجندي إسرائيلي أسير لديها.. وهذه فحواها . الجمال نيوز

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من كتائب القسام تنشر رسالة مصورّة لجندي إسرائيلي أسير لديها.. وهذه فحواها . الجمال نيوز ،

نشرت “وحدة الظل” في كتائب القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية “حماس”، مساء اليوم الإثنين، رسالة مصورّة للجندي الإسرائيلي الأسير لديها “أفرها منغستو”.

وذكرت كتائب القسام في بداية الفيديو المعروض، أن هذه الرسالة: “تؤكدّ فشل رئيس أركان الجيش الإسرائيلي المغادر أفيف كوخافي ومؤسسته، وكذبه على شعبه وحكومته بإنجازات مدّعاة وموهومة”.

وأضافت كتائب القسام، في تعليقها: “على خلفّه (كوخافي) هرتسي هيلفي، أن يعدّ نفسه لحمل أعباء الفشل وتوابعه”.

ووجه أفرها منغستو، رسالة مقتضبة يقول فيها: “إلى متى سأظل هنا في الأسر أنا ورفاقي بعد هذه السنوات الطويلة من المعاناة والألم؟ أين (دولة وشعب إسرائيل) من مصيرنا؟”.

وهرتسي هيلفي رئيس الأركان الـ 23 للجيش الإسرائيلي وسيباشر مهام عمله بشكل رسمي اعتبارا من اليوم بعد يوم من انتهاء ولاية كوخافي.

الجدير بالذكر، أن كتائب القسام تحتفظ بأربعة جنود إسرائيليين أسرى في غزة هم: شاؤول أرون وهدار غولدن وأفرها منغستو وهشام السيد.

 

 

 

اقرأ ايضا: “الجمال نيوز” تنشر خطاب “جماعات الهيكل المزعوم” لبن غفير: كنيس يهودي وتقسيم كامل للأقصى


الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر