كرة القدم للأندية الأوروبية: دورتموند يتصدر الدوري الألماني بفوزه على كولونيا

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من كرة القدم للأندية الأوروبية: دورتموند يتصدر الدوري الألماني بفوزه على كولونيا ،

كرة القدم للأندية الأوروبية: دورتموند يتصدر الدوري الألماني بفوزه على كولونيا |  نادي كرة القدم الأوروبية

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من كرة القدم للأندية الأوروبية: دورتموند يتصدر الدوري الألماني بفوزه على كولونيا | نادي كرة القدم الأوروبية
،

بوروسيا دورتموند صعد إلى قمة البوندسليجا بعد الهدم كولونيا 6-1 يوم السبت ، سجل كل من سيباستيان هالر والقائد ماركو رويس هدفين. أكد دورتموند على طموحاته في اللقب من خلال إبعاد خصومه خلال أداء متفجر من أربعة أهداف في الشوط الأول على أرضه.

ويملك دورتموند الآن 53 نقطة متقدما بنقطة واحدة على بايرن ميونيخ الذي سيواجه باير ليفركوزن يوم الأحد.

افتتح رافائيل جيريرو حساب دورتموند في الدقيقة 15 بعد تمرين رائع أسفل الجناح من دونييل مالين. ثم هرع هالر بعد مرور دقيقتين من تمريرة سريعة. مع لعب كولون في اللحاق بالركب ، كانت مسألة وقت فقط حتى سجل دورتموند هدفًا جديدًا وسدد ريوس بشكل رائع بعد نصف ساعة فقط قبل أن يسجل مالين هدفًا من تسديدة قوية لم يتمكن الحارس مارفن شويب من تفاديها.

جاء كولونيا لفترة وجيزة للهواء في الدقيقة 42 عندما قلص ديفي سيلك الفارق لكن على الرغم من وتيرة أبطأ بعد الاستراحة إلا أن دورتموند سجل هدفين في دقيقتين. سجل هالر هدفه الثاني بعد أن ارتطمت ركلة حرة لمحمود داود من العارضة وسجل ريوس هدفه رقم 150 في الدوري الألماني في الدقيقة 70.

RB لايبزيغ عانى من هزيمة مفاجئة 1-0 أمام المنافسين بوخوم لتركهم ثماني نقاط خلف دورتموند بعد أربعة أيام من خروجهم من دوري أبطال أوروبا.

وأحرز بوخوم هدف الفوز بعد ثلاث دقائق من بداية الشوط الثاني عندما تصدى جانيس بلاسويتش حارس لايبزيغ لضربة رأس من تاكوما أسانو في طريق إرهان ماسوفيتش الذي ترك رأسية بسيطة في الشباك. يجب أن يكون لايبزيغ قد استوى قبل الساعة بقليل. لكن أندريه سيلفا أهدر فرصتين مذهلتين ، بما في ذلك تسجيل دخول بسيط في القائم البعيد.

ثم مرر مانويل ريمان حارس بوخوم بضربة رأس من إميل فورسبيرج فوق العارضة قبل أن يحرم داني أولمو من مسافة قريبة في الوقت المحتسب بدل الضائع لكن أفضل فرصة لايبزيغ سقطت أمام سيلفا الذي سدد في القائم بعد محاولة فردية. لايبزيغ لديها 45 نقطة في المركز الثالث فيما تقدم بوخوم إلى المركز 14 برصيد 25 نقطة.

تخطي الترويج للرسائل الإخبارية السابقة

سيتم تحديث هذه القصة

الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اوالصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر وكما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة .امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة الجمال نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة الجمال نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة الجمال نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .


الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر