لائحة اتهام جديدة ضد مدان بـ”ملاحقة شهود” في محاكمة نتنياهو . الجمال نيوز

لائحة اتهام جديدة ضد مدان بـ”ملاحقة شهود” في محاكمة نتنياهو . الجمال نيوز

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من لائحة اتهام جديدة ضد مدان بـ”ملاحقة شهود” في محاكمة نتنياهو . الجمال نيوز ،

كشفت صحيفة “هآرتس” العبرية، اليوم الخميس، أن النيابة العامة في تل أبيب ستقدم لائحة اتهام جديدة ضد مجرم مدان، ستنسب له تهمة ملاحقة شهود في قضية محاكمة رئيس الحكومة الإسرائيلية، بنيامين نتنياهو، بتهم فساد جنائية.

ووفقًا للصحيفة، فقد جرى تقديم أربع لوائح اتهام حتى اليوم ضد مشتبهين بملاحقة هداس كلاين، وهي الشاهدة المركزية في الملف 1000 ضد نتنياهو، وكذلك ضد الشاهد ملك نير حيفتس، الذي عمل في الماضي مستشارًا إعلاميًا لنتنياهو.

اقرأ ايضا: ليبرمان: زوجة نتنياهو تدخلت في التعيينات السياسية بإسرائيل..لقد شاركها كل شيء

وكلاين مساعدة رجل الأعمال الإسرائيلي أرنون ميلشتاين، شهدت في إفاداتها أمام المحكمة سابقًا حول المنافع التي حصل نتنياهو وزوجته سارة من ميلشتاين، من ضمنها السيجار الفاخر والشمبانيا بمئات آلاف الشواكل.

ويشار إلى أحد المشتبهين بالحرف “ش”، الذي نشر تغريدات في تويتر، يتابعها مؤيدون لنتنياهو، وينشر فيها مديحًا له ويتهجم على خصومه السياسيين ومسؤولين في جهاز إنفاذ القانون الضالعين في الملفات الجنائية ضد نتنياهو.

وفي هذه التغريدات، تمنى “ش” الموت لكلاين، وكتب في إحداها “أتمنى أن يصاب القلب الأسود لهداس كلاين بصدمة، وهي شاهدة زور، وحصلت على دفعات (مالية) من النيابة كي تدلي بشهادة زور”.

وكتب “ش”، في تغريدة أخرى: “أتمنى أن تكون هداس مريضة تحتضر”.

وبسبب هذه التغريدات، جرى تقديم لائحة اتهام ضد “ش”، وطلبت النيابة العامة الإسرائيلية إبعاده عن كلاين لمدة شهر.

وأشارت الصحيفة إلى أن “ش” يعتبر مجرم تسلسلي، وقضى عقوبة في السجن بعد إدانته بالاغتصاب، كما أدين بسرقات وبالتهديد.

اقرأ ايضا: رون ديرمر .. وزير خارجية “غير معلن” في حكومة نتنياهو

وفي العام 2008، فرضت المحكمة المركزية في الناصرة على “ش” عقوبة السجن لثماني سنوات.


الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر