ليبي يطعن ٦ أشخاص في أكبر محطة قطارات بأوروبا . الجمال نيوز

ليبي يطعن ٦ أشخاص في أكبر محطة قطارات بأوروبا . الجمال نيوز

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ليبي يطعن ٦ أشخاص في أكبر محطة قطارات بأوروبا . الجمال نيوز ،

طعن ليبي بسلاح أبيض، ٦ أشخاص في محطة قطارات فرنسية، هي الأكبر في قارة أوروبا، قبل أن تتمكن قوات الشرطة من السيطرة عليه وتوقيفه إثر إصابته بجروح خطرة.
وذكر موقع “العربية نت”، أن المصابين الستة في محطة “غار دو نور” للقطارات في باريس، جروحهم طفيفة،  لافتة إلى أن منفذ الاعتداء
ليبي ‏في العشرينات من عمره، ووصل إلى فرنسا قبل 3 سنوات، وله سوابق جنائية، لكنه ليس معروفا لدى أجهزة الاستخبارات، ولم ترصد له علاقات مع جماعة إرهابية.
وقالت مصادر أمنية، إن ‏الشرطة الفرنسية كانت أصدرت قرارا بترحيله من فرنسا الصيف الماضي، لافتة إلى أنه يتلقى العلاج في أحد المستشفيات.
ومحطة “غار دو نور” هي أكبر محطة في أوروبا والثالثة عالمياً من حيث عدد الركاب، إذ تستقبل يومياً 700 ألف مسافر، وتنطلق منها قطارات إلى وجهات عالمية مثل لندن وبلجيكا وهولندا.

اقرأ ايضا: بالفيديو.. مصرع 9 أشخاص جراء تدافع أثناء احتفالات رأس السنة بأوغندا


الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر