الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من متى ليلة الشك عيد الفطر 2023 – 1444 الجزائر . الجمال نيوز ،

متى ليلة الشك عيد الفطر 2023 – 1444 الجزائر، حيث ينتظر ملايين المسلمين في جميع أنحاء العالم إعلان موعد ليلة الشك وتاريخ أول أيام العيد الفطر 2023 في الجزائر، الذي يصادف نهاية شهر رمضان المبارك ، وأعلنت الحكومة الجزائرية عن التحقق من ليلة الشك. بعد غروب الشمس في اليوم التاسع والعشرين من شهر رمضان الحالي، حدد علماء الفلك في الجزائر موعد أول أيام عيد الفطر لهذا العام.

 

اقرأ ايضا: تحميل اغاني عيد الفطر 2023 – فيديو أغنية عيد الفطر 1444 فرحة MP3

موعد ليلة الشك عيد الفطر 2023

ليلة الشك في دولة الجزائر ، وهي الليلة التي يقوم فيها علماء الفلك بالتحقيق في رؤية الهلال في شهر شوال من خلال هيئة هيئة الهلال التي تتولى مهمة إعلان ما إذا كان هلال شوال قد تم أم لا. وشهدت ليلة الشك هذا العام في التاسع والعشرين من رمضان 2023 وفي حالة تأكيد اللجنة إثبات رؤية الهلال. سيتم الإعلان عن أول أيام عيد الفطر في اليوم التالي مباشرة.

وتتجه التوقعات الفلكية إلى أن تأتي الأيام الأولى من عيد الفطر يوم الجمعة الموافق 21 أبريل ، وأن يكون شهر رمضان 2023 29 يومًا فقط. تنطبق هذه التوقعات أيضًا في العديد من الدول العربية ، مثل مصر والسعودية والإمارات ودول أخرى.

 

اقرأ ايضا: رسائل تهنئة عيد الفطر السعيد 2023 – رسائل تهاني عيد الفطر 1444

موعد عيد الفطر 2023 بالجزائر

تعتبر إجازة عيد الفطر المبارك من الإجازات الرسمية في الجزائر وفي جميع الدول العربية ، وهي من الإجازات التي يستقبلها جميع موظفي القطاعين العام والخاص ، وكذلك جميع طلاب المدارس. 21 أبريل ، على أن يستمر لمدة 3 أيام متتالية ، بحيث يستأنف العمل مرة أخرى يوم الاثنين الموافق 24 أبريل 2023 ، وسيكون – موعد صلاة عيد الفطر 2023 في الجزائر: 4:47.


الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر