مسجل خطر يثير رعبًا في مصر.. أطلق النار على المواطنين والشرطة ومتهم في 104 قضايا . الجمال نيوز

مسجل خطر يثير رعبًا في مصر.. أطلق النار على المواطنين والشرطة ومتهم في 104 قضايا . الجمال نيوز

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من مسجل خطر يثير رعبًا في مصر.. أطلق النار على المواطنين والشرطة ومتهم في 104 قضايا . الجمال نيوز ،

ألقت أجهزة الأمن المصرية، مساء اليوم الثلاثاء، القبض على شخص أطلق النار عشوائيًا على مواطنين في الشارع بمدينة بورسعيد شمال شرقي البلاد، ما أسفر عن إصابة اثنين.

وأعلنت وزارة الداخلية – في بيان اليوم – أنه وردت معلومات للأجهزة الأمنية بمديرية أمن بورسعيد تُفيد بقيام أحد العناصر الإجرامية شديدة الخطورة سبق إتهامه في عدد “104” قضايا جنائية بالتوجه لمنزل أحد الأشخاص مقيم بدائرة قسم شرطة الضواحي للتعدي عليه بسبب خلافات.

اقرأ ايضا: مصر: جنوح سفينة في قناة السويس ولا تأثير على حركة الملاحة

وأوضحت أن المتهم استخدم سلاحًا آليًا بحوزته، وقام بإطلاق أعيرة نارية عشوائيًا أمام منزل، مما أدى لإصابة 2 من المواطنين تصادف مرورهما بمحل الواقعة وتم نقلهما للمستشفى لتلقى العلاج اللازم.

وأضافت أن الأجهزة الأمنية انتقلت لموقع الحادث؛ لضبط المتهم وحال استشعاره باقتراب القوات قام بإطلاق النيران تجاهها، مما أسفر عن إصابته.

اقرأ ايضا: بعد عامين من التحقيقات.. مصر تستعيد “التابوت الأخضر” من الولايات المتحدة

وأشار البيان إلى أن القوات تمكنت من السيطرة عليه، وضُبط بحوزته سلاح ناري و4 خزائن و70 طلقة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية وأحيل المتهم للنيابة التي تولت التحقيق.


الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر