الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من مسلسل المداح 3 الحلقة 13 الثالثة كاملة ماي سيما . الجمال نيوز ،

مسلسل المداح 3 الحلقة 13 الثالثة كاملة ماي سيما، بعد أن أصيب فيلم “صابر – حمادة هلال” بصدمة وارتباك شديد بسبب ظهور “عماد – تامر شلتوت” في المنزل. ابراهيم – خالد زكي. على الرغم من وفاته في الجزء الثاني من المسلسل.

المداح 3 الحلقة 13

اقرأ ايضا: موعد عرض مسلسل المداح 3 الحلقة 12 الثانية عشر كاملة

ود. يخبره “دكتور إبراهيم” أن الشاب الذي قابله في منزله هو “وليد” وليس “عماد” ويساعده في إطلاق مقاطع فيديو عبر “السوشيال ميديا” ، فيما يسيطر الشك على صابر تجاه “تاج يسرا اللوزي”. ود. ويتهمهم إبراهيم بمحاولة إزعاجه في مواجهة الجن والعفاريت التي تهدد حياته وحياة طفله عز، ويخبرهم بضرورة تنفيذ قول “الأمير عبد العزيز مخيون”.

المداح 3 الحلقة 13 شاهد فور يو  

يخطر ببال “صابر” المؤسف أن عائلته أبلغته أن زوجته “رحاب – هبة مجدي” تركت المنزل ولا أحد يعرف أين ذهبت ، والجميع بما فيهم زوجها يبدأون البحث عنها و يتضح خلال الأحداث أن رحاب وقعت تحت تأثير وخداع “أحلام – رانيا فريد شوقي”. وتستجيب لكلامها وتأخذها إلى منزل غريب مع ابنها بعيدًا عن أعين الجميع.

رابط مسلسل المداح 3 حلقة 13

 

ولاستكمال الأحداث تذهب “أمينة – سلمى أبو ضيف” مع ابنة عمها لفحص الجنين لدى الطبيب وتكتشف أن الجنين بصحة جيدة وبحالة طبيعية وأنها حامل بفتاة. العاشق ليس مؤمنًا بالخرافات فقط وأن أمينة حامل من خطيبها جمال مما يزيد من غضبهم بشكل كبير. محامية “هبة – هالة السعيد” تتصل بصابر وتقول له إنها وضعت تحت الملاحظة في المستشفى بسبب شكوكهم في نزاهة قوتها العقلية بعد مقتل والدتها.

تنتهي الحلقة مع د. يذهب إبراهيم إلى صابر في منزله ويخبره أنه حاول الاتصال بوليد أكثر من مرة فوجد هاتفه مغلقًا وحاول التهرب منه وهذا ما زرع الشبهات عليه وجعله يؤكد كلام صابر ، وتحدث صابر معه عن ذلك. هروب رحاب من المنزل ود. بدأ إبراهيم يلفت انتباهه إلى عدة أمور تخص زوجته ، مما يفكر صابر ، هل ينجح في إيجادها وإنقاذها من تأثير الجن عليها؟ أم لا؟

اقرأ ايضا: مشاهدة مسلسل المداح الجزء الثالث الحلقة 4 الرابعة كاملة HD على ماي سيما وايجي بست

مسلسل المداح 3 الحلقة 13 شاهد فور يو، بطولة حمادة هلال ، هبة مجدي ، يسرا اللوزي ، محمد عز ، عصام السقا ، دنيا عبد العزيز ، حنان سليمان ، حلا السعيد ، عفاف رشاد ، خالد سرحان ، محمود. عامر ، بسمة ماهر ، تامر شلتوت ، سلمى أبو ضيف ، رانيا فريد شوقي ، محمد مهران ، لوسي ، عبد العزيز مخيون ، أحمد ماهر ، صبحي خليل وأحمد كشك ، إنتاج سكارمو ميديا ​​- إسلام المرسي ​​، تأليف وليد أبو المجد ، أمين جمال وشريف يسري وإخراج أحمد سمير فرج.


الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر